CHAPTER♡ 20♡

1.4K 105 22
                                    


على الرغم من عودة والدها بعد شهر ، لم
تستطع ابنته قول أي شيء للترحيب به. كانت ليونيا ، التي لا تتنفس إلا ببطء ، منهكة للغاية. كان ذلك لأنها لم تستطع كبح جماح غضبها ولم تستطع التحكم في قوتها المتسربة التي تهرب. لا تزال عيناها السوداء غير الواضحة تشعّين بدوار ذهبي.

"سيتطلب الكثير من العمل."

سرعان ما ظهرت أنيابه الحمراء. نظر بول في عيني ليونيا. بينما كانت أنيابه الكبيرة الناضجة تلفها ببطء ، ترفرف بالأنياب الصغيرة وتضغط عليها ، تلاشى اللون الذهبي الذي كان يأكل الأسود.

في الوقت نفسه ، بدأت درجة حرارة التجمد في المناطق المحيطة بالتسخين.

"فو!"

"هاه ، هوا!"

قام بافو وكوني ، اللذان أصيبا بالاختناق بسبب الضغط ، أخيرًا بنفسا عميقا مع بعض الضباب الأبيض المتجمد.

"سير كابل ، ماذا حدث؟"سأل بول بافو ، بعد أن أكد أنه جمع نفسه.

"... أنا آسف لأنني لم أستطع حمايتها. لا يمكنني التكهن بالتفاصيل أيضًا ، لكنني متأكد تمامًا من أن الكونتيسة تيد روس أهان سيدة."

تحولت عيون بول السوداء والحمراء إلى كارينا التي كانت جالسة على الأرض. كارينا ، المحاصرة في قفص شوكة الجليد ، كانت قد فقدت عقلها. أظهر المشهد الغريب كما لو أنها أصيبت بالجنون ، مما جعل حتى الماضي الصارخ يسخر من هيمنتها على المجتمع ذات يوم. كانت الندبة على جسدها عبارة عن جرب دم بشع.

"أعتقد أنها ذهبت بعيداً في إبداء ملاحظات حول ميلاد".

ألقى بافو المحادثة بين ليونيا وكارينا كما يتذكرها. لكن بعد سماع الأخبار ، لم يرد بول.

"أفضل استخدام سيف ..."

نظرًا لعدم استجابة بول ، عرف بافو بمرارة من سنوات خبرته أنه قد اهتز. سيطرت الأنياب الحادة والمخيفة على القاعة ببطء شديد وموثوق بها لأنها كانت مقيدة ، وهو ما كان مختلفًا تمامًا عن أنياب ليونيا التي لم تكن مدربة.كان الوحش ينظر فقط إلى شبله الصغير بين ذراعيه. دون أن تدرك ذلك ، بدأت ليونيا ، التي سقطت أنيابها ، في الغليان في أعقاب هروبها. تشكل عرق بارد على جبهتها المستديرة ، وكان صوت أنفاسها مؤلمًا لسماع بول.

"هذا مذهل."

حمل بول ابنته المريضة بين ذراعيه بعناية أكبر ، وسلم علبة كريم الكاسترد إلى بافو. في غضون ذلك ، كان الصندوق سليمًا بدون تجعد.

"بينما كنت بعيدًا عن الشمال".

في نهاية الجملة ، مر بول دون أن يتظاهر بعدم رؤية كارينا. رن خطى الوحش الأسود فقط وهو يمشي صعودًا وهبوطًا على الدرج في القاعة الثابتة. ثم قام الوحش الذي توقف عن المشي بتنشيط أنيابه فجأة.

I.B.T.M.L.I.A.Dحيث تعيش القصص. اكتشف الآن