6

3.4K 222 48
                                    

بارت جديد اعطوه كل الحب والدعم

وقبل القراءه لا تنسو ضعو نجمه جميله
كجمال اعينكم 🥰

.........

في المشفى كان السيد بارك  ينهي الاوراق اللازمه للفتيه . جونغكوك وجيمين ،

الاول كان قد نقل جراء الحادث الذي تعرض له ، والاخر كان قد اصيب بنوبة هلع وهبوط حاد بعد ان رأى حال جونغكوك والدم الذي ينزف من رأسه .

فالصغير كان اضعف من ان يتحمل منظرا كهذا ، ثم هو مصدوم ومفجوع مما حدث ،فكان من الممكن ان يكون هو مكان جونغكوك او ان يكون الان في عداد الموتى لو لم يكن جونغكوك هناك وانقذه في الوقت المناسب .
فحقا القدر له مخططات اخرى .

جيمين استطاع في ذلك الوقت ان يتمالك نفسه قليلا ويخرج هاتفه بيدين مرتجفتين ليتصل بوالده، . والرجل ما ان سمع صوت طفله الباكي والمستنجد  حتى هرول سريعا الى الموقع مصطحبا سياره الاسعاف.

 وحالما تم حمل جونغكوك الى سيارة الاسعاف انهار جيمين ارضا فاقدا الوعي..

..

JK

"فتحت عيناي بألم  وببطء اطوف بهما في ارجاء المكان . الرائحه القويه اخترقت انفي لاعرف مصدرها حالما رأيت الطبيب يقف امامي مبتسما والى جواره يقف ذلك الرجل .الرجل الذي لم التق به ولو مره واحده خلال اسابيع العمل التي قضيتها في منزله،

الرجل الذي كان سببا في دماري ودمار عائلتي. استطعت التعرف على وجهه مباشرتا من الصور الموجوده لدي في ذلك الملف .اجل انه هو بارك المجرم الذي هرب بجريمته مايقارب ال٢٤عاما .هاهو الان امامي، قريب مني لدرجه لايتصورها عقل ،وياللروعة القدر حين وقف بصفي وزرعني في وسط منزله لأراه بعيني وهو يتعذب ويعاني حين يكون اول ضحايا انتقامي هو فلذة كبده.

استمريت انظر اليه وهو بدوره كان يحدثتي لكني لم اكن اسمع كلمة مما قالها، بل عقلي كان يسترجع جميع ماممرت به في الماضي .مرت لحظه قبل ان اغمض عيني وافتحها مجددا لاعي على صوت الطبيب وهو يسألني في قلق ويلوح بكفه امام عيني
*هل تسمعني سيد جونغكوك ..هل تراني ."
هززت راسي بنعم فتنفس السيد بارك ملء رئتيه قبل ان يقول
*حمدا للرب انك بخير ..ضننتك تاذيت بليغا"
ابتسمت في داخلي ساخرا
"لو علمت من انا وماهدفي لما قلقت هكذا ،ولتمنيت موتي حالا "
عاد الطبيب يسألني
*هل تشعر بأي الم اخر في جسدك .قدمك او ذراعك "
نفيت برأسي ببطء

*كلا فقط راسي قليلا "
اومأ لي مجيبا
*لاباس ستتعافى عما قريب فالجرح ليس بذلك
العمق "

الانتقام المر _ jikook (مكتمله)Où les histoires vivent. Découvrez maintenant