7

3.5K 222 81
                                    

هاي للجميع .. enjoy 💕

قراءه ممتعه ولاتنسو اسعدوني بتعليقاتكم

وضعو نجمه جميله كجمال اعينكم 🥰


...

مازال الشابان يقفان في مدخل الغرفه الخاصه بجونغكوك والملحقه بالفيلا .. جيمين شكر الاخر وابدى امتنانه لما فعله من اجله ،والاخر احنى راسه احتراما "لكن بالطبع مصطنعا" وهو يوضح ان هذا واجبه واي شخص اخر مكانه كان ليفعل مافعل .

*اذا هل تشعر انك بخير الان"
سأل جيمين والاخر اجاب بايماءه
*اجل سيدي الصغير انا بخير .شكرا لك"
تحمحم جيمين في مكانه بتوتر لايعلم سببه والاخر ينظر له بعمق قبل ان يهمس البرتقالي بصوته المنخفظ
*اء- اذا سادعك ترتاح، فقط اردت الاطئنان عليك فحسب "

هز جونغكوك راسه شاكرا الاخر مره اخرى قبل ان يلتف جيمين مغادرا بخطوات سريعه ، والاخر تسائل
*مالامر لما يبدو متوترا على غير عادته"
امال شفتيه بغير علم .لكنه فكر قليلا ثم ابتسم ابتسامه جانبيه مخمنا
*الهي ايعقل انه قد ---اااه هذا لايعقل هل الرب يحبني الى هذه الدرجه . لدرجة ان يسهل علي كل شي واي شيء اخطط له."
تمتم لنفسه في انبهار وهو يعود للداخل ويغلق الباب

jimin

لا اعلم لماذا لا انفك افكر فيه .منذ ذلك اليوم حالما فتحت عيني ووجدت نفسي داخل احضانه وهو مغطى بدماءه .. عقلي لاينفك يرسم ملامحه بعمق ، حتى وانا مع تيمين ظهر طيفه امامي. اجل انه جونغكوك .

الرجل الذي انقذ حياتي مرتين وحقا كنت ممتنا في المره الاولى فلولاه لتم اغتصابي دون رحمه، لكني في ذلك الوقت كنت الفتى المتمرد الناكر للمعروف، كان كبريائي يرفض الاعتراف بجميل فعله .وعوظا عن شكره انا حقدت عليه ووبخته وهو تحمل لساني البذيء ربما لانه حقا طيب القلب ويسعى وراء لقمة عيشه .

هذه المره هو اتقذني من الموت ، ماذا وان كان قد فقد حياته وهو يفعل ذلك ، كيف كنت لاغفر لنفسي ، يالفضاعة افعالي لقد تماديت واذقته العذاب خلال هذه الايام القلائل.

شعرت حقا بتانيب الضمير لذا قررت ان اطمئن عليه حالما حطت قدماي سور المنزل لكنني كنت مترددا ومتوترا قليلا ولا اعلم حقا لماذا . اكني واصلت طريقي وطرقت الباب وفتح لي و-- وانا للحظه شعرت بشيء غريب، شعرت بالارتياح لمجرد رؤيت وجهه الوسيم .. هه اجل انه وسيم بحق .خاصه انني لاول مره اراه يرفع شعره بهذه الطريقه المثيره .اجل لدت لي مثيره ولا اعلم لماذا .. لوهله رايت فيه الرجولة كامله .من رأسه حتى اخمص قدميه . ذراعه التي كانت تمسك بمقبض الباب وتلك العروق والعضلات الملتويه في شكل يسلب اللب ..

الانتقام المر _ jikook (مكتمله)Where stories live. Discover now