38

3.3K 334 84
                                    

دخل سوكجين صالة الفيلا ليناديه جيمين الجالس إلى طاولة الطّعام: "هيونغ أين كنت! تايهيونغ وجونغكوك يتناقشان بشأن تقاسم طعامك بالفعل!"

"تقاسم طعامي؟ لكنني ما زلت حيًّا أرزق!" قال بابتسامةٍ ساخرةٍ وهو يتّخذ مقعده بجاور جونغكوك، وإلي يساره حيث رأس الطّاولة جلس يونغي وهو يرتدي البيجاما الريّاضيّة التي تركها سوكجين على سريره ممّا جعله يبتسم باتّساع.

دفع تايهيونغ التهمة: "جيمين يبالغ! أردنا تذوّق طبقك فحسب فقد بدا ألذّ"

"حقًّا؟" تسائل باستغرابٍ وهو ينظر إلى أطباقهم التي أكلوا نصفها تقريبًا ومع ذلك بدت له مطابقةً لطبقه، فهزّ كتفيه ثم قطع قطعة اللحم أمامه إلى خمسة أجزاء متساوية تقريبًا: "إذا كنتم ترون الأمر هكذا.. خذ تاي، وأنت جيمين، هذه لك كوك، وبالطبع يونغي أيضا"

حدّق أشقاؤه في طبقه بصدمة: "لكن هيونغ! ما الذي ستأكله؟!" اعترض تايهيونغ، ونظر جين في طبقه بصدمة قبل أن يضحك: "هذا صحيح!"

لكن لم يلبث جيمين أن حمل القطعة الكبرى من صحنه ووضعها لشقيقه موبّخًا: "كل هيونغ ولا تكن غبيا، الجميع لديه طعام!"

بوّز سوكجين شفتيه: "لكنّكم أردتم تذوّقها!"

همس جونغكوك -الذي قطع نصف قطعته الأكبر ونقلها إلى صحن شقيقه بجانبه- مجنّبًا يونغي عناء الشّتم: "هيونغ أحمق لطيف"

اعترض بوجه محمّر: "ماذاااا؟!"

وعزفت أجمل سيمفونيّة سمعها في حياته إثر تعليق جونغكوك واعتراضه: ضحكاتهم التي ملأت المكان وقهقهات يونغي، ملح الوجبات ليس ما فيها بل تناولها برفقة من نحب، وتلك الليلة ملح طعامهم كان مثاليا، مزيج من الحب والتشارك والضحك والأحاديث.




لاحقًا تلك الليلة وبعد فترة من تناول الطّعام انصرف الجميع إلى غرف نومهم، ورافق سوكجين يونغي إلى غرفته، وفي حين كان يونغي يفرّش أسنانه تاركًا باب الحمّام مفتوحًا التقط سوكجين أوراقه وسأل بفضول فيما ملامحه كطفلٍ يطلب الحلوى: "لكن ما الذي كتب هنا؟!"

أغلق يونغي الصّنبور بعد أن انتهى وتوجّه إلى سريره بابتسامةٍ ليرمقه سوكجين بانزعاج فقد فهم ما يرمي إليه الآخر وهو إغاظته ثنمّ سأل ثانيةً: "هيّا يونغياه! أخبرني"

"لكنّني لا أريد!"

عقد ذراعيه: "حقًّا؟!"

ازدادت ابتسامة يونغي حتّى ظهرت لثته وأسنانه اللؤلؤية المرصوفة بإتقان ليتحوّل عبوس سوكجين إلى ابتيامةٍ واسعةٍ: "حسنًا إذًا!" ولم يلبث أن تناول إحدى وسائد يونغي الكثيرة ليرميها عليه

"ياا!" اعترض يونغي فضحك سوكجين قبل أن يرتمي بجواره على السّرير ويخاطبه: "على كلّ حال أحسنت يونغي، أعرف أنّ الأمر ليس سهلًا عليك لكنّك تسير بكلّ شجاعةٍ، أنا فخور بك"

Secret | KSJ x MYG & Maknae Line | تحديث بطيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن