الأقتباس الرابع 😃🙈

471 19 13
                                    

العد التنازلي شغال 🔥🔥❤ قربنا على نشر الفصول 🙊

عاد من عمله متعب منذ أمس وهو في قسم الشرطة جسده يؤلمه كأنه كان يركض لمئات الأميال مسح على وجهه بتعب متحركًا لغرفة صغيراه.. فتح الباب بهدوء يطلع للغرفة المظلمة إلا من ضوءٍ خافت وأطفاله يناما فوق الفراشان المتجاوران... تحرك بحذر يرفع الغطاء أرضًا مبتسمًا على صغيرته ونومها الغريب فكانت ترفص الغطاء أرضًا نائمة بعرض السرير تُلقي يداها بعشوائية في الهواء، رفعها بروية يعدل من وضعية نومها مدثرها بالغطاء الخفيف جيدًا ثم طبع قبلة فوق مقدمة رأسها.. أستدار لصغيره ينظر إليه رافعًا أحد حاجبيه لامحًا ابتسامة شقية على محياه فضحك بخفوت على طفله الشقي حتى أثناء نومه فأنحنى يغمغم بخفوت مستمتعًا وهو يطبع قبلة على خصلاته مثل أخته :

- من شابه أباه فما ظلم يا .... باشا

بعدما أطمئن على صغيراه تحرك تجاه غرفته ليعقد حاجباه بعبوس وهو يراها نائمة، تنهد بحنق فها هو عاد بعد يومٍ كامل فوجدها تغط في نومتها غير مكترثة بغيابه....

أقترب منها جالسًا على طرف الفراش يميل برأسه يطبع قبلة فوق عنقها فتمتمت متذمرة وهي تشيح بيداها... مال أكثر عليها ليردد بخفوت هامس جوار أذنها :

- أصحي أنا جيت

غمغمت بحنق نتقلب للجهة الأخرى تدفن رأسها أسفل الوسادة :

- سيبني الله يكرمك

عقد حاجبيه ليزفر بحنق هامسًا بابتسامة باردة :

- طب أنا جعان قومي أعمليلي أكل

همهمت بأعتراض :

- الأكل في التلاجة سخن وكل

أغمض عيناه للحظة ليتحرك من الفراش يحل أزرار قميصه بعنف يلقيه أرضًا ليبقى عاري الصدر فقط مرتديًا بنطاله القماشي الأسود أتبع قميصه حذاءه يخلعه ليلقيه أرضًا فأصدر صوتًا همهمت له بأنزعاج فصاح حانقًا :

- خلي النوم ينفعك

خرج متحركًا للمطبخ الصغير يخرج صنجرة صغيرة من الثلاجة مغمغمًا بغضب :

- يعني الواحد طول اليوم تعبان وفي قرف علشان يجي ميلاقيش اللي تحطله لقمة

أمسك صحن فارغ يضعه فوق الطاولة الرخمية الجانبية يفرغ به بعضًا من حبات الفاصوليا بقطع البطاطا ليقترب من المسخن الكهربي يضعه بداخله ويقف أمامه عاقدًا ساعداه أمام صدره...
أنتفض جسده الحار يشعر ببرودة جسدها تلامسه وهي تٌحيطه من الخلف مستندة على ظهره العاري...

هتفت بصوت متحشرج وهو ما زال على تيبس جسده الغاضب :

- سوري بس بجد تعبانة

ألتفت لها سريعًا قائلًا بلهفة جعلتها تبتسم لعيناه :

- مالك يا روحي؟

ألحان الحب "نوفيلا"Where stories live. Discover now