3

754 119 11
                                    

"الأخ شيه ، لقد أصابني الذعر حقًا ..." كان يان جينغ في الأصل يمسك بذراع Xie Chi والآن يمسك بيد Xie Chi مثل الأخطبوط.

في اللحظة التي خرج فيها Xie Xinglan ، رأى يد يان جينغ المتقدمة وفكر في كيفية إمساك شياو تشي من قبل شخص ما. عبس وحرك يد يان جينغ بعيدًا دون أي تعبير.

"الأخ شيه ...؟" سأل يان جينغ بصوت منخفض. تساءل لماذا كان Xie Chi فجأة قاسياً للغاية وأراد دون وعي أن يمسك ذراعه.

كان صوت Xie Xinglan مليئًا بالجليد. "يمكنك التحدث ولكن لا تلمسني." شياو تشي.

جاء إحساس كبير بالغربة وشعور فطري بالتنازل. كان يان جينغ خائفا بشكل غير مفهوم وشعر وكأنه تلميذ شديد التأنيب. وقف مطيعًا بجانب الحائط ، وأنزل رأسه ، وهو يهمس في الداخل ، "هذا الشخص له عدة وجوه".

لقد كان لطيفًا جدًا في اللقاء الأول لكنه لم يظهر أي رحمة بعد كشف القناع. الآن ... كان باردًا.

على الجانب الآخر ، ضحك تشو ون على الرجل الأسود النحيل ووضع يده في الجرة. كان الأداء الجريء والشجاع أسهل في زيادة عدد المعجبين. بالطبع ، لم يعرف القادمون الجدد هذا وكان تشو وين فخوراً بذلك سرًا.

في الثانية التالية ، تحطم تمويه الهدوء على وجهه وهو يعوي. وسرعان ما سحب يده وقبض على معصمه في محاولة لتخفيف الألم الشديد. كان وجه تشو وين قبيحًا بعد أن فقد كرامته أمام الوافدين الجدد وتذمر بشراسة ، "سوف أنتظرك في الخارج. كلكم ، أسرعوا! "

تضاءل فخر الممثل المخضرم تشو وين وأصبح وجه الجميع أبيض وأكثر صلابة. نظروا إلى بعضهم البعض ولم يتقدم أحد. كان Xie Xinglan كسولًا جدًا بحيث لا يتوانى ويتقدم للأمام ، ووضع يده في الداخل.

بعد بضع ثوان ، عبس قليلا. لم يتمكنوا من رؤية ما كان في الجرة ولم يسرع Xie Xinglan لسحب يده. لقد انتظر لفترة من الوقت.

فوجئت المجموعة بسحب "Xie Chi" يده ، وهو شيء يستريح على يده الجميلة النحيلة. أظهر الشبح في الجرة أخيرًا مظهره الحقيقي. كانت بحجم حبة فراولة فقط ، بجسم يشبه العنكبوت ولكن بقشرة معدنية سوداء. فوق العنكبوت ... رأس طفل بحجم ظفر الإصبع. كانت Xie Xinglan قريبة بما يكفي لرؤية الشعر المتناثر على رأس الطفل.

توقف تنفس الناس.

كانت المديرة مندهشة. "عزيزي الصغير ، كيف خرجت؟ عد!"

ثم التقطت العنكبوت برفق على ظهر يد Xie Xinglan وأعدته برفق. أصيبت المجموعة بقشعريرة في العمود الفقري.

تحدثت الرئيسة مع نفسها. "للأسف ، كيف لم تكن جميلة كما كانت من قبل؟ إنه أسود ولكن في السابق كان ملونًا ".

رأى Xie Xinglan المظهر الحقيقي للشبح كما أراد وكان على وشك المغادرة. عند الباب ، سمع كلمات المديرة وتوقف قليلاً قبل أن يخرج وكأن شيئاً لم يحدث.

تطبيق الممثل الخارقKde žijí příběhy. Začni objevovat