21.2

562 109 9
                                    

بعد نصف ساعة ، تلقى Xie Chi مطالبة بشأن زيادة نقاط تطبيقه. يجب أن يكون أن يان جينغ ولو ون قد نجحا في إحضار الدراج إلى الحاوي شوان تشنغ.

في هذه المرحلة ، انتهى المسار. أمسك ليان شي بخصره وتحدث بطريقة راضية. "أخي الصغير ، سلم لي مصباح اللوتس. يمكنني التعامل مع الباقي. يجب أن تسرع مرة أخرى. يجب أن يكون معلمك قلقًا جدًا عليك ".

أعاد Xie Chi مصباح اللوتس بطاعة إلى الطاوي Lian Xi. كان على وشك أن يودع الحاوى ليان شي عندما أضاءت شاشة هاتفه فجأة.

[قام الممثل Xie Chi بقيادة الزومبي من أجل Taoist Lian Xi و NPC Taoist Lian Xi زادت المشاعر الطيبة بمقدار 50. تم الكشف عن المبلغ الإجمالي للمشاعر الجيدة وتم تشغيل مؤامرة صغيرة.]

مؤامرة صغيرة؟

ذهل Xie Chi للحظة. 

لم يستعجل الطاوي ليان شي للذهاب. وبدلاً من ذلك ، استدار وأمسك بطرد معلق من رقبة الزومبي. ألقى الطرد على الأرض ، وجلس القرفصاء على قدم واحدة ونقب في الطرد. "أخي الصغير ، أنا معجب بك كثيرًا. أعتقد أن ملابسك رديئة وسيفك الخشبي أقل شأناً. كيف يمكنني ترك هذا؟ سأعطيك شيئًا عزيزًا! "

ضحك الحاوى Lian Xi وألقى خريطة من ثمانية أشكال ثلاثية الأبعاد إلى Xie Chi كما لو كانت خردة معدنية.

رن الهاتف في اللحظة التي أخذها Xie Chi.

[تلقى الممثل Xie Chi قطعة من ثمانية أشكال ذات ثلاث خطوط متوازية. ملاحظة: هذه الدعامة هي دعامة حصرية لفيلم الرعب Zombie Lovers. يمكن استخدامه فقط داخل الفيلم ولا يمكن إزالته من الفيلم.]

[هل تريد الارتباط بهذا العنصر؟ ملاحظة: بعد الربط ، لا يمكن خطف الدعامة.]

رفع شيه تشي حاجبيه. في هذا الوقت ، فهم فجأة. منذ اللحظة التي تم فيها تسميته عشوائياً للقبض على الدراج لتلقي هذه الخريطة الثمانية ذات الأشكال ثلاثية الأبعاد ، كان حظه يلعب دورًا في الخفاء.

نقر Xie Chi على "موافق" وربطه بالرقم الثلاثي المكرر.

كانت الخريطة الثمانية الرائعة في يده عبارة عن معين مثمن الأضلاع. كانت الزوايا صفراء ترابية وتمتص الحرارة ، مما يعني أنها يجب أن تكون مصنوعة من مادة نحاسية. كان هناك مرآة دائرية في المنتصف بشكل بتلة اللوتس. جعل كل شيء يبدو وكأنه زهرة اللوتس.

أوضح الطاوي ليان شي بعناية ، "هذه المرآة يمكن أن تعكس المظهر الحقيقي للأرواح الشريرة والأشباح ، لكنها ستثيرهم أيضًا. يجب عليك استخدامه بعناية. يمكن أن تستشعر مرآة اللوتس أيضًا الزومبي. لقد صممت هذه الخريطة الثمانية ذات الأشكال ثلاثية الأبعاد بعناية. إذا كان هناك كائنات زومبي ضمن نطاق معين ، فسوف تتقلص بتلات اللوتس تلقائيًا خلف المرآة. هذا ليس خطأ ابدا. إذا رأيت هذه العلامة فعليك توخي الحذر ".

تطبيق الممثل الخارقWhere stories live. Discover now