«3»

8.9K 268 241
                                    

فوت و كومنت بين الفقرات فراشاتي 🦋

---

يفتح الأشقر عينيه بإنزعاج طفيف على قبلات متفرقة تنتشر على كامل صدره العاري نزولا لمعدته و فخذاه

إبتسم بإشراق بعدما إستوعب لتتوسع ابتسامته عندما شعر بالغرابي يلعق شفاهه و يمتصها بنهم

"صباح العسل أميري" أردف كوك بهيام ليبادله الأصغر بطريقة مغرية و هو يتحرك كالقطط"صباح النور لك جوني~"

لم يستطع الأكبر تحمل لطافته ليندفع نحوه مقبلا شفتاه بجوع لينزل مباشرة نحو فخذاه يقبل المناطق الحساسة فيها و التي اكتشفها ليلة أمس

و بالفعل لم تخب توقعاته ليسمع تأوهات الأصغر المتخدرة..

"ااه ي.يكفي"أردف تاي مبعدا كوك بلطف ليعبس الآخر مقبلا شفتاه قبلة سطحية قائلا"و لما؟ نحن نمتلك الكثير من الوقت لذا لا ضرر في جولة سريعة"

"لا تقلق سوف أستعد جيدا..على الأرجح ليس الليلة فمؤخرتي تحطمت"أنهى كلامه بعبوس نهاية كلامه ليقهقه كوك و من ثم انكمشت ملامحه عندما استوعب كلام الأصغر

"أ أنت جاد؟ لا مضاجعة لليوم؟!"أردف كوك بانتحاب ليهز تاي رأسه بالايجاب مكوبا وجنتا العابس قائلا بعدما قبل شفتاه بلطف"لا تعبس هكذا..أنا أتألم و عندما أتحسن سأدعك تفعل ما تشاء حسنا؟"

قال تاي مميلا رأسه بلطف ليسمع إجابة الآخر بالموافقة، إبتسم بوسع لينقض كوك على شفتاه مقبلا إياها بشغف ممررا كف يده على كامل أنحاء جسد الأصغر المتخدر خصوصا فخذاه..لا تستغربوا فهو أكبر عاشق للأفخاذ..

صفع فخذه الأيمن قارصا إياه ليتأوه تاي منتحبا"بدون عنف جون!"

"أعشق جون تلك"قال كوك بعدما إقترب بشكل خطير من وجه الأصغر مقبلا اياه للمرة الالف جاعلا وجنتاه تحمران خجلا لينتفظ الأصغر مبعدا إياه قائلا بعجلة"هيا احملني و لننزل بسرعة فأنا لا أستطيع المشي!"

...

"ص.صباح الخير"أردف جونغكوك و تايهيونغ في آن واحد لوالدتيها الجالستين على الطاولة تنظران لهما دون أن ترمشا حتى..لا تلوموهما فهما مصدومتان من منظر الإثنان المبعثر خصوصا العلامات التي تزين رقبتيهما و فوق هذا جونغكوك يحمل الأصغر!!

"أمي نحن لسنا جائعين فقط سنذهب إلى المسبح الآن"أردف جونغكوك بسرعة هاربا من أمام اللتان ما زالتا تمسكان بكوبي قهوتهما و ما زالتا على وضع الآلي المصدوم

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 10, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ابن خالتيvk•ᵒⁿᵉ ˢʰᵒᵗ• حيث تعيش القصص. اكتشف الآن