00:13.

1.2K 97 40
                                    

[يومٌ يليهِ آخر، أنا لا أتوقفُ عن التفكيرِ بأمركَ]

———

أحيانَا قد لاتتغَيرُ عاداتِنا التِي إكتسبنَاها لأجل الأشخاصِ، لأنهُ ليسَ هُناكَ العديد من الأشخاصِ سنكتَسِبُ عاداتِنا لأجلهم، أحيانًا قد تكونُ تلكَ العاداتُ مُعديةً كإبتسامةٍ لطيفة تمتلكُها طوال اليوم.

وهُو قد إكتسبَ حُب الموسيقي لأجلِه.

نهضَ الأقصر مادًا يدهُ ناحيه الآخر الذي تشبث بها واستقامَ بدوره، رفعَ النمرِي رأسهُ مُبتسمًا لشبيهِ الهررةِ الذي حمل الغُرابي علي ظهره وتايهيونغ بين ذراعيه "لديّ مُفاجأةً لكُما اليوم" همسَ المدعُو بيونغي وأخذ يجُر خطواتهُ ناحيةَ دار العزف الكورية.

"هيونغ ماذا ستُرينا؟" نطق تايهيونغ بحماسٍ وجونغكوك قد اومأ بخفةٍ موافقًا الأصغر على نفسِ السؤالِ "لن تريا فقط بل ستسمعانِ شيئًا لطيفًا" أردفَ يونغي بحماسٍ ودخلَ بعدما دفع التذاكر لهُ وللصبيانِ.

بالنسبةِ لتايهيونغ، هُو ليسَ مُشردًا بالمعنَي الحرفِي، يعيشُ مع والدتِه في حَيّ عادي ولكنهُ يبقى خارج المنزل في مُعظم الأوقاتِ خاصةً كي يُشاهد عزف الفتى الحالِك في إحدي شوارِع المُنتزه، يُنادي بـ 'إبن المُومس' من قِبَلِ الأطفالِ المُجاورينَ لهُ في الحي السكني بسببِ والدتِه ولهذا هُو لا يمتَلِكُ أصدقاء، سوى يونغي وجونغكوك.

"قِطتِي~" إلتَفَتَ الحَالِك بعبُوسٍ على محياهِ "توقف عن مُناداتِي بهذا أمامَ الأطفال باتا ينَاديانني هكذا" قَهقَه الطفلانِ والفتى الثالِث قد إبتسمَ "لا أحد يُناديه بهذا سِواي حسنًا؟، إحترماهُ قليلًا إنهُ يكبُركما بعشرة أعوامٍ" نبسَ المدعو بهوسوك والحالك قد إزداد عبوسه أكثر

"هيونغ عندما أكبُر هل سأستطيعُ مُناداتِه بقطتِي؟" سألَ النمرِي والأرنبِي قد رفع يدهُ بمعنَي أنا أيضًا وهُنا الآخرانِ قد إبتسما بلُطفٍ "أجل، فَقط عليكما أن تزدادَا طولًا كي يتوقف عن حملكُما لأي مكانٍ لأنني أشعُر بالغيره من طفلانِ في العاشِرة" نبسَ هوسوكْ مُقبلًا شفتي حبيبه بسطحية.

فتاةٌ بشعرِ طويلٍ بُندُقي قد إقتربت من المسرح بفُستانِهَا الأبيض القصيرِ، إنحنت بخفةٍ مع إبتسامةٍ لم تُفارِق محياها بعدها قد إعتدلت بوقفتِها واضعةً كمانِها على كتفها الأيسر ولوحَت بالقوسِ وبعدها الفتى الحَالِكِ قد دَخَل ببدلتِهِ الرسميَةِ مُنحنيًا بإحترامٍ للحضور.

للتَوِ قد لاحَظَ الطفلانِ أن الهيونغ خاصتهما قد رفع شعرهُ للأعلي وبدونِ مُبالغةٍ لقد شعرا بالقلوبِ تخرُجُ من عينيهِما، جلسَ يونغي على كُرسي صغيرٍ أمامَ البيانُو الكبيرِ ناظرًا ناحيةَ الفتاةِ بإبتسامةٍ واومأ برأسه ناحيتها.

𝗠𝝣𝗟𝗢𝗗𝗬 𝗢𝗙 𝗧𝗛𝝣 𝗥𝗔𝗜𝗡 | 𝗧𝗞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن