42

524 64 11
                                    

أثناء جمع النوى البلورية في المدينة ، بحث شين شيان أيضًا عن الإمدادات. وجد كيسين من الأرز ونصف كيس دقيق ودلو من الزيت النباتي وبعض الأطعمة المعلبة المحمولة. ليس ذلك فحسب ، بل وجد أيضًا صندوق ثلج صغير يبلغ ارتفاعه حوالي متر واحد ، ويبدو جديدًا. بعد تنظيفه وتطهيره ، تم تثبيته في الجزء الخلفي من مقعد السائق ولا يزال يترك مساحة واسعة إلى حد ما للمقعد الخلفي. كانت تعمل بالطاقة من خلال لوحة الشحن الشمسية ومليئة بالأشياء.

في الليلة الأولى عندما انضم تشين نان إليهم ، أخرج شين شيان ثلاثة أكياس من كعك اللحم المجمد من صندوق الثلج ، وسلق قدرًا من عصيدة الدخن اليقطين ، وشوى ست حبات بطاطا حلوة في الحطب. ثم لم ينتظر حتى يرفض تشين نان وصرخ ، "تعال وكل."

أراد تشين نان أن يتحمل ويرفض ، لكنه لم يستطع التراجع. عندما سار إلى نار المخيم ، أخذ وعاءًا من العصيدة وأكل كيسًا كاملاً من كعك اللحم على البخار وعصي بطاطا حلوة مخبوزة.

في وجبة الإفطار في اليوم التالي ، أخرج شين شيان عبوتين من الخبز المحمص وعلبة بيض وكيس من لحم الخنزير المقدد وعلبة من لحم الخنزير المقدد وثلاث زجاجات من الحليب من صندوق الثلج. قال لتشن نان ، "أحضر لي اثنين من الخس."

ثم أكل تشين نان أفضل وأفخم وأروع شطيرة محلية الصنع في حياته.

كان الغداء عبارة عن لوسيفين {n1} ، قام بغلي نودلز الأرز في ماء مغلي لمدة ثلاث دقائق ، ثم صفي الماء وأضف براعم الخيزران والقواقع والزلابية على البخار والتوابل. أضاف الماء وانتظر. عندما تم رفع الغطاء ، خرج بخار ساخن وبدا زيت الفلفل الحار حارًا وحارًا وحامضًا. ثم أضاف 250 جرامًا من فخذ البط والخيار الذي أنتجه تشين نان.

ملحوظة 1: اللوزيفين عبارة عن نودلز حلزون ، نودلز أرز مسلوقة وتوضع في حساء أو مرق يتكون من حلزون نهر محلي بالإضافة إلى عظام لحم الخنزير.

عندما أوقف السيارة في المساء ورأى شين شيان يخرج المقلاة الحديدية والأرز من صندوق السيارة وقطعة كبيرة من اللحم المجمد من صندوق الثلج ، كان تشين نان ، الذي كان قادرًا على أكل البطاطس فقط منذ يومين ، يبكي بالفعل ، "هذا بالنسبة لنا لتناول العشاء؟"

صرخ شين شيان وسلمه كيس بذور ، "تحقق من نوع الخضروات التي يمكنك إنتاجها."

في المساء ، تم تقديم اللحم البقري المقطع مع الفلفل الأخضر والكراث والبيض والخضروات المقلية والبطاطا الحلوة المقلية ولحم الخنزير المطهو ​​بالزيت ولكن غير الدهني ، وحتى قدر من الأعشاب البحرية والبيض مع قدر كبير من الأرز الأبيض مع رائحة عطرة. بعد تناول الطعام ، بدأ تشين نان في غسل الأطباق وما زال يشعر بأنه لا يصدق. هل هذه الأيام موجودة بالفعل في نهاية العالم؟ هل أصيب بالهلوسة بسبب تناول الكثير من البطاطس؟ هل أنا في حلم؟

البقاء الخطير في نهاية العالمWhere stories live. Discover now