59

410 55 11
                                    

بعد مشاهدة شين شيان وتشين نان يصعدان إلى الشاحنة ويغادران القاعدة في الصباح الباكر ، سأل ليو فانجزو روح الكلب ، "الأخ شون ، ماذا سنفعل اليوم؟"

تم تعليم الطفل بالأمس عن التدخين ، وكان غير مرتاح بعض الشيء. من أجل استعادة صورته في ذهن شين شيان ، كان قد قدم بالفعل فكرة جيدة. "سأساعد An An للقبض على الرجل الذي قام بتوصيل الملاحظة." على الرغم من أنه لم يرى وجهه عبر الجدار الخشبي ، إلا أنه لا يزال يتذكر الرائحة بوضوح.

تحمس ليو فانجزو على الفور ، "هل ستقوم بالتحقيق والقبض على المشتبه به؟ يمكنني المساعدة! هذا الشخص لديه الضوء الأبيض للناجين العاديين ، لذلك يمكن استبعاد جميع المتطورين. ولكن هناك أيضًا 3000 ناجٍ ، من أين نبدأ؟ "

استنشق شين شون الهواء ، ولوح بيده الصغيرة ، وسار بقوة أمامه ورأسه مرفوع. "اتبعني!"

كان معظم الناجين يعملون خلال النهار ، وقاموا بزرع وحصد الخضار في كل ركن من أركان القاعدة. واجهت روح الكلب مشكلة بعد المشي في دائرة صغيرة: كانت الرائحة في القاعدة مختلطة للغاية. لم يقتصر الأمر على روائح الجسم القوية الناتجة عن أكثر من 3000 شخص غير قادرين على الاستحمام بسبب الظروف المحدودة ، ولكن أيضًا الرائحة الشائعة لحقول الأرز في الأرض الخصبة والدخان في كل مكان.

اختلطت جميع أنواع الروائح معًا ، ناهيك عن البحث عن شخص ما ، استنشق Shen Xun لفترة من الوقت ولم يسعه إلا أن يبصقها. علاوة على ذلك ، سار الحشد ذهابًا وإيابًا ، وعندما تأكد من أن مجموعة من الأشخاص ليسوا المشتبه بهم ، جاءت مجموعة أخرى واختلطت الرائحة ، مما زاد من صعوبة تعقب المشتبه به.

كان الاثنان مشغولين معظم الصباح ولم يكسبوا شيئًا. سرعان ما كانت الساعة العاشرة صباحًا ، وبدأ الناجون جميعًا في السير نحو الكافتيريا. حث شين شون ليو فانجزو ، "لنذهب إلى الكافتيريا!" كان على جميع الناجين الوقوف في طوابير لتلقي الطعام بالتناوب. كان يجلس بجانب النافذة ويشم واحدًا تلو الآخر ، ثم لا يخطئ!

كانت الطاولات والكراسي في المقصف على كلا الجانبين لتشكيل جزأين ، وتركت مساحة في الوسط. قام ستة جنود بمرافقة المؤن إلى المطبخ الخلفي. كان هناك شخصان مسؤولان عن توزيع الطعام في النافذة وكان هناك أربعة حراس أمن يقفون خارج النافذة ومعهم بنادق. عند رؤية شين شون ، ضحكوا ، "أوه ، أليس هذا ابن السيد يون ، لماذا لا تدخن اليوم؟ تعال ، عمي يعطيك الحلويات ". انحنى وحشو اثنين من الأرانب البيضاء {n1} في جيبه.

1 ملاحظة: White Rabbit Creamy Candy هي علامة تجارية من حلوى الحليب

صر الكلب على أسنانه: لا تأكل Laozi {n2} ما يقدمه الآخرون . تم رفع صدره بفخر ، وجلس مع Liu Fangzhou على الكرسي البلاستيكي الأقرب إلى النافذة.

البقاء الخطير في نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن