P "14" meeting the pack

7.6K 386 33
                                    

Hunters pov

"هان ..."
"هانت ....."
"هانتر ..."
"هانتر حبيبي استيقظ"

استيقظت على يد صغيرة على كتفي وضوء وامض أمام عيني ،"آه" تأوهت بفتح عيني ، ظهرت عيون آرييل الزرقاء أمامي وبدا أن كل شيء عاد إلي .

رفيقي الجميل والرائع والمدهش حامل بصغار بجرائي ، جلست سريعًا ممسكًا بكل كتفيه وسحبه إلى صدري ، ألقى صريرًا صغيرًا وعانقني .

أدركت أننا كنا في إحدى غرف المستشفى في المستشفى "هانتر" ابتعد لينظر إلي "أنا حامل"

بدا سعيدا ...... توهجت عيناه واحمرار خديه "أعلم أنك أغمي عليك وهذا ربما يعني أنك لست سعيدًا أو شيء من هذا القبيل ، أعلم أنه نوعًا ما قبل أن نكون قد أنشأنا عائلة ، لكني أحبك أكثر مما أحب أي شخص ، قد يكون والداي أو إخوتي لن يعجبنهم ذلك لكنني متحمس جدًا لوجود صغارك " قال وهو يمسك كل جانب من وجهي .

لم أستطع التفكير في أي شيء آخر أفعله سوى تقبيله. لذلك أنا فعلت ، شفاهنا متصلة بشغف ناري ، وربما كنت سأعيده إلى الوراء وأقيم الحب معه الآن وحالاً إذا لم ينسحب بعيدًا .

"لذلك أنا أخمن أنك بخير" قال قهقه .

"أنا بخير ، بصراحة اعتقدت أنك ستكون مستاء ولكنني أتفق معك تماماً" قلت وأنا أقف ، "ماذا الآن؟" هز كتفيه "لماذا لا نتحدث إلى الطبيب وسنكتشف ذلك من هناك"

******************

Ariels pov

أنا حامل وأعلم أنني يجب أن أكون خائف لكنني الآن على قمة العالم ، هانتر سعيد وأنا فخور جدًا لكوني ملكه ، لم أتمكن من رفع يدي عن بطني بينما كنا نسير عائدين إلى منزل القطيع .

لقد قررنا أننا سنخبر عائلاتنا حتى نتمكن من الحصول على بعض الدعم ، أعني أنه سيكون من الغباء إخفاء ذلك على الرغم من أن إخوتي ربما سيحاولون قتله لأنني حملت .

لذلك قمت بإرسال رسالة نصية إلى والديّ تفيد بأننا نريد تناول العشاء مع كلتا عائلتنا بعد اجتماع القطيع .

لم أكن متأكدًا من ذلك ، لكن هانتر قرر أنني يجب أن أذهب إلى اجتماع القطيع وأقابل القطيع ، لذلك عدنا إلى المنزل حتى أتمكن من الاستحمام ويمكننا الاستعداد للقاء القطيع أخيراً .

*****************

بعد حوالي ساعة ، كنا أنا وهانتر نقف خلف الستارة في المدرج الصغير في وسط مجتمع القطيع ، كان بإمكاني سماع أعضاء القطيع يبدأون في التجمع أمام المسرح الصغير الذي سأكون فيه قريباً ، معدتي تؤلمني وقد تقيأت بالفعل ، هذه المرة بدلا من حزمة من سعاده حزمه من توتر أعصابي كان هانتر يحاول تهدئتي لكني لم أستطع حتى التركيز .

The ballet dancer and the football star ✔️Where stories live. Discover now