P "15" (M) heat and full moons

7.9K 398 75
                                    

Hunters Pov

لقد مر شهر تقريبًا منذ أن اكتشفنا ان رفيقي الجميل أرييل أنه حامل بثلاثة توائم ، لقد بدأ يعيش معي بدوام كامل في منزل القطيع ، وقد ساعد ذلك والدينا على معرفة ذلك ، لقد اعتادوا أكثر على فكرة إنجابه للأطفال وبدأنا في النظر إلى الأثاث ، على الرغم من أننا لن نتمكن من معرفة الأجناس لمدة أسبوعين آخرين ، لذا لا يمكننا شراء الملابس حقًا .

نظرًا لأنهم سيكونون ذئاب ضارية لأنها جين مهيمن معدة أرييل وينمو الأطفال بشكل أسرع من الطفل الطبيعي ، يستغرق حمل بالذئب حوالي 4 أشهر ، من المحتمل أن يكون آرييل مبكرًا قليلاً لأن أحد التوأمين على الأقل سيكون ألفا وينمو بشكل أسرع ، بالطبع يمر آرييل ببعض التغييرات بما في ذلك الهرمونات ، والرغبة الشديدة في تناول الطعام ، ونمو الطفل .

نحن فقط نغادر موعد الفحص ونعود إلى المنزل ، استلقيت يدي على بطنه وهو ينام وسترتى ملفوفة عليه ، لطالما أحببت أن ألمس بطنه خاصة في السيارة حتى أشعر بضربات القلب ، أنا أهدأ ذئبي الساحر الرائع والسعيد .

في الموعد الفحص ، كان علينا أن نتحدث عن اكتمال القمر ، سيكون في حوالي يومين ، منذ أن أصبحت ألفا مررت بنوع من الحرارة ، مما يجعلني أرغب في مضاجعة آرييل حتى تخرج عيناه ، هذا لن يكون مشكلة في العادة ، لكن هذه المرة آرييل حامل وأيضًا سيدخل أرييل في الحرارة غدًا لذا سيكون في حالة حرارة فوق البدر .

في البداية كنا قلقين من أنها ستكون مشكلة ، لا نريد أن نؤذي الأطفال ، أخبرنا الطبيب في الواقع أنه سيكون على ما يرام طالما أن أرييل لا يستلقي على بطنه وقمت بكل العمل .

*********************

12:00 PM Two Days Later

Ariel's Pov

لكن هذا جيد لأن ذئبي عادة ما يكون مهيمنًا ومتعجرفًا ، ومؤخرة آرييل لا تحظى بفرصة للرحه .

استيقظت على حرارتي ، كان اليوم الأول من حرارتي ويبدو أنه بدأ للتو ، كان الحرق المألوف هو ببطىء يزحف إلى العمود الفقري مما تسبب في حرق بشرتي وانتصابي ليقف فخوراً وقوياً نظرت فوق وسادتي في محاولة للعثور على هانتر وإغاثي .

كان هانتر يرتدي شورت بوكسر فقط ،كانت حواجبه مجعدة وفكه متوترا وكذلك عضلاته. تم شد قبضتيه ولاحظت أخيرًا سبب ذلك ، كان انتصابه يدفع في قماش البوكسر بدأت بقعة مبللة في التكون حيث أعتقد أن الطرف كان .

اصبحت ساقي تلقائيًا مثل الهلام حيث تخيلت أن قضيبه منتصب تمامًا ويدفعني ، مع هذه الصورة في ذهني ، لم أضيع أي وقت في التخلص من الملاكمين وتحريك الوسائد من على السرير ، وصلت إلى طاولة السرير الجانبية للمزلق ،وضعت كمية كبيرة على يدي ودعوت الله ألا يرى أطفالنا هذا .

The ballet dancer and the football star ✔️Dove le storie prendono vita. Scoprilo ora