_7_

20.8K 883 393
                                    

كيف كان يومك لطيفتي هل كان جميلاً مثلك؟🌸✨

كومنت بين الفقرات لطفاً 💜🌿

استمتعوا! 💕🌸

_________________

++taehyung++

عندما أخبرتني هانا اننا سوف ننتهي في السادسة مساءً زاد تحمسي بشدة اريد ان انهي المشاهد الأخرى من الفيلم و احتفل مع جونغكوكي لقد أخبرته اني سأنتهي على هذا الوقت ..

هم بالفعل يحتفلون معاً و يأكلون و يشربون هكذا يحدث عند انتهاء كل فيلم لكن انا أفضل الاحتفال مع زوجي الجميل.. فقط أكون مرتاح بشدة بجانبه و معه!

سيأتي و يأخذني فأنا لم أخذ سيارتي.. بالفعل استطيع القيادة و لدي سيارة خاصة بي لكن أُفضل أن يذهب بي جونغكوك، احب تأمله أثناء السواقة يكون رجولي و مدهش

حسناً لا يمكنني قول شئ دون أن أذكر جونغكوكي لكنه فقط مثالي و جميل انا محظوظ به.. وهو أيضاً محظوظ بي فأنا لست بهين أبداً..

اخرجني من شرودي صوت مينهو خلفي، احاول ان اتجاهله منذ مدة حتى لا يغضب جونغكوك لكن الصراحة انا أجد انه لطيف جداً معي وهو فقط كان يمزح لا يقصد التغزل بي!

"لماذا انت شارد هكذا يا صغير؟" تكلم مينهو هيونغ وهو يبعثر شعري لأعبس و أقسم ان كان جونغكوك هنا لقتلني!

"هيووونغ...لقد صففته من أجل المشاهد الأتية لماذا.." تحدثت بغضب وانا أحدق به بنظرات حادة ولكنه ضحك و شد وجنتي وللمرة الثانية جونغكوك لو كان هنا لقتله هو أيضاً!

"اسف تايهيونغ لكن خصلات شعرك الشقراء لا تقاوم" أبعدت يده عندما اردف بهذه الكلمات حسناً شعرت بالخجل قليلاً ولكن لا اريد أغضاب جونغكوك وجعل شخص آخر يلمس أشياءه الخاصة كما هو لا يجعل احد يلمس أشيائي والذي اقصد بها.. هو

كنت بصدد التكلم ولكنه اوقفني سريعاً "وأيضاً نحن بقى لدينا مشهد واحد فقط ليس مشاهد.. هذه استراحة ثم سنصور اخر مشهد" اردف بهذا لأعقد حاجبي واتذكر قول هانا!

"ألن ننتهي في السادسة هيونغ؟"

"لا.. من قال لك ذلك؟ سننتهي على الخامسة اعتقد لن نتأخر اكثر من هذا.." اردف وهو يرتب خصلات شعري المبعثرة لأبتسم بتوتر و ابتعد عنه قليلاً

Before you sleep | Tk⁺¹⁸Where stories live. Discover now