أدعيه متنوعه😊❤

35 9 12
                                    

ـــ دعاء لكل مريض:
اللهم يامن شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب إشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولايعلم بحاله الا انت اللهم أني اسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض ربي أرح ثم هون ثم إشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا انت انك على كل شيء قدير يارب الشفاء لكل من قال استغفرالله واتوب إليه..

ـــ الدعاء المستجاب:
يامن دبر ليوسف أمره، دبر لي أمري واصلح لي حالي وارزقني ياربي واكفني شر خلقك،اللهم اقض حاجتي وفك كربتي وآنس وحدتي وفرج همي،يارب لدي خفايا لا يعلمها إلا انت اللهم ارح قلبي بما انت اعلم به وحقق لي ما اتمنى وما اريد ويسر لي أمري وارحمني وكل من قال آمين...

ـــ ثلاث ادعيه لا تنسونهم في سجودكم:
اللهم إني اسألك حسن الخاتمه.
اللهم ارزقني توبة نصوحه قبل الموت.
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.
   (حتى اذا نويت نشر هذا الكلام انوي بها خير لعل الله يفرج لك بها كربة من كرب الدنيا والآخره)..




ـــ دعاء قضاء الدين:
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك...

اللهم إني اعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال...




ـــ دعاء صلاة الاستخاره:
قال جابر بن عبدالله رضي الله عنهما:كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعلمنا الاستخاره في الامور كلها،كما يعلمنا السورة من القرآن،يقول:إذا هم احدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير فريضه ثم ليقل:اللهم إني أستخيرك بعلمك، واستقدرك بقدرتك واسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر ولا أقدر،وتعلم ولا أعلم،وأنت علام الغيوب اللهم ان كنت تعلم ان هذا الآمر ــ يسمى حاجته ــ خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري ــ أو قال:عاجلة وآجله ــ فاقدره لي ويسره لي، ثم بارك لي فيه، وان كنت تعلم ان هذا الامر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري ــ او قال: عاجله و آجله ــ فاصرفه عني واصرفني عنه، واقدر لي الخير حيث كان، ثم ارضني به. وماندم من استخار الخالق، وشاور المخلوقين المؤمنين وتثبت في امره، فقد قال سبحانه {وشاورهم في الأمر فإذا عزمت فتوكل على الله}..



ـــ الدعاء عند افطار الصائم:
ذهب الظمأ وابتلت العروق، وثبت الأجر إن شاء الله.

اللهم إني اسألك برحمتك التي وسعت كل شيئآ ان تغفر لي..




ــ دعاء رائع لجبر الخواطر:
اللهم اجبرنا جبرآ يتعجب له أهل الارض واهل السماء اللهم أرنا الفرح في كل مانريد يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل اللهم دربآ لا تضيق به الحياة وقلبآ لا يزول منه الأمل يارب إزرع في قلوبنا راحة دائمة وأملآ لا يخيب،  اللهم طمأنينة وثبات لا سقوط ولا تعثر ولكل من قال:(لا حول ولا قوة إلا بالله)..



ـــــــــــــــــــــــــ....    ♥♥♥♥انتظروني في البارت الثاني😊

آذگــــــــــــــآريWhere stories live. Discover now