15: حفلة!

47 8 49
                                    

ابتسمتُ بينما أراه يمشي بسرعة متوسطة حول الغرفة، مضى أسبوعان منذ أن استيقظ، حالته مستقرة ولم يحصل العديد من المضاعفات، فقط المترتبة على الجراحة مثل المجهود في السعال، لأن رئته محتقنة فلا يشعر أنه بحاجة للسعال، لهذا يجب أن يأخذ نفس عميق ويسعل لإخراج الإفرازات من الرئتان.

وصل لعندي وقام باحتضاني «أحبك سين» قال ثم ابتعد وأكمل مشيه، كل عدة لفات من يفعل هذا، هذا اللطيف، اللطيف الذي يكون أطول مني كثيرًا لهذا هو يحضن شعري. حتى عندما نجلس طوله يعد مشكلة، أشعر أن عيوني ستنقلب عندما أنظر لعيناه السوادء، أما عندما أريد شد شعره الذي يصل لأذناه اضطر للوقوف على رؤوس أصابع قدميّ.

اليوم 28 مما يعني أنه مضى تقريبًا على وجوده هنا أسبوعان وعدة أيام، وبما أن حالته جيدة سوف يخرج بعد يومان، أي في نهاية الشهر، وبعدها بيوم سوف يعود إيدجار وتارا، رائع! هذه الأحداث هي أفضل هدية عيد ميلاد متأخرة في الحياة، أصدقاء سعداء وبصحة تامة بجانبي.

دخلت الغرفة وكان الجميع بها، غيّرت ملابسي ثم اتجهت لإيجاكس «بما أنه سيخرج بعد يومان سوف أذهب لأكمل تنظيف المنزل، لكن يجب أن أشتري له المواد الغذائية والطعام، لذا... هل عرضك للمساعدة لا يزال قائمًا كي تشتري الحاجيات؟» سألت ببراءة ليومئ وهو يبتسم، رائع! هكذا انتهى شيء من القائمة يشغل بالي.

أخرجتُ البطاقة الإئتمانية الخاصة بنيرو وأعطيتها له مع نسخة إضافية من المفتاح. «أرسلت لك الحاجيات على الهاتف مع موقع المنزل، أنا سأكون هناك بانتظارك، احترس».

«وأنتِ أيضًا» قال لأبتسم له، خرجت من المشفى وركبت السيارة بطريقي لمنزل نيرو، والداه للأسف سافرا مرة أخرى، لم يريدا الرحيل لكنه قال أنني أنا من سأعتني به لذا لا بأس. أنهيتُ تنظيف المنزل بأكمله، بقي فقط غسل ملابسه وترتيبها بالخزانة مع غسل الملائات.
وصلت المنزل وبدأت بالعمل.

---
سمعتُ صوت فتح الباب بعد ساعة وكان إيجاكس، رحبت به وبدأنا بترتيب الطعام في المطبخ. طيلة هذه المدة بقي إيجاكس معي كي يعتني بنيرو ولم يتركنا أبدًا، أنا شاكرة له كثيرًا ولن أنسى معروفه أبدًا، وربّما سأفكّر بالتوقف عن مناداته بالكريه، ربّما...

نشرتُ الملابس على حبل الغسيل، ثم بعد ساعة خرجنا من المنزل. نزلنا من السيارة وهو ذهب للمنزل وأنا ذهبتُ لمنزلي.

---
ابتسمتُ وأنا أنظر لهم، الجميع هنا ومن بينهم تارا وإيدجار فقد وصلوا اليوم، أشعر بالراحة حين أراهم معًا، يضحكون ويلعبون، يغيظون نيرو وهو يرفع إصبعه الأوسط لهم.

في الواقع نحن نحتفل بخروج نيرو من المشفى وعيد ميلاد إيدجار، فقد كان بالخامس عشر من مارس لكنه كان بشهر العسل لهذا نحن نحتفل الآن.

كل واحد منهم مختلف لكن اتفقنا بسبب اختلافنا، سواء كان اختلافنا بالشكل أم بالاهتمامات، حتى المعتقدات. ف آليك أسود البشرة ذو عيون زرقاء، أما جاكسون عكسه، أبيض البشرة ذو عيون بنية، وهما أصدقاء مقرّبان.

تارا طويلة، وربّما أطول من إيدجار قليلًا، كلاهما حنطيّ البشرة لكن تارا بعيون سوداء وإيدجار عسلية، أظن أن أطفالهما سيكونوا جميلين حقّ الجمال.

نيرو كما قلت طويل، شعر أسود. إليون بشرته حنطية قليلًا، الشيء المميز به هو شعره المجعد، لكنني أحبُّ لون عيناه لأنهما مزيج بين العسليّ والأخضر.
ثم إيجاكس، طويل ذو عيون زرقاء وشعر أسود، ما أود معرفته هو سبب الندبة على خده، تبدو عميقة لكن بشكل بسيط.

وأخيرًا أنا... بيضاء بشعر أسود مع عيون ملوّنة، أجدني جميلة، وأحبُّ نفسي قليلًا، ربّما أكره نفسي من الداخل لكنني من الخارج واقعة بحبّي، تناقضٌ غبيّ.

«بس بس» قال أحدهم بأذني والتفت لأشعر بأنفي سينكسر بسبب الوسادة التي ضربته، أنيتُ بألم ورفعت رأسي لأرى آليك يضحك بشدة، شددته من شعره وبحركة خارقة بارقة صعدتُ فوقه بينما أطوّق يداه خلف ظهره ليأن بينما يضحك، سأقتله!

---

---

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الجميلة جدًا نورسين كلارك، مش هي لكن كل ما اشوفها اتذكر نورسين

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الجميلة جدًا نورسين كلارك، مش هي لكن كل ما اشوفها اتذكر نورسين. 🤭

أكيد لو حدا متخيّل شكلها غير ما عندي مانع، أنا فقط أتذكر نورسين كل ما أشوفها.

الشخصية هي مشهورة اسمها إيليس أو ellise، مغنية صوتها خقة وهي خقة أكثر، أحبها. ولو حد انتبه عالغلاف رح تلاحظوا أنها موجودة، شكر لجنود التصميم ع مجهودهم الرايع بالغلاف، أحبه وأحبهم.

فصل قصير جدًا فقط لإظهار شكلهم وبعض التفاصيل. ضل فصل واحد وتيجي الأحداث الحماسية يلي كاتبتها من زمان! 😭

طبعًا هل بتصدقوني لو قلت اني كاتبة الفصول من 38 ل 40 لكن الفصل السادس عشر مش جاهز؟ 👀

ترتيب الكتابة: ↙↗↙↗↙

لوف يو إيميز، كونوا بخير. 🖤

في جُحْرِ الأرنَب √حيث تعيش القصص. اكتشف الآن