حبيبي من الجن 07

5.4K 337 22
                                    

ڤوت وكومنت للتشجيع📢... بجد ها😒

------------------

The writer:

توقف زين مكانه من هول الصدمة ،، هو يعلم أن كل جني لديه نصفه الذي يكمله والذي يُخيّره الإله بيروس (إله جمع أنصاف الجان) لحظة ولادة كل جان ويختاره الإله حسب مكان ولادتك فمثلا إن كنت مولودا في المملكة الغربية فنصفك سيكون من المملكة الغربية وهكذا سيجمع بينكما القدر في نفس المكان الذي ولدت فيه بالتحديد مثلا ولدت في المملكة الغربية بالتحديد في مستشفى فلان إذن ستلتقي بنصفك في ذلك المستشفى (فهمتوا ولا أعيد 😂)

إستدار لوالده ولم يتكلم ظل يحدق به منتظرا منه توضيح كلامه فقال الملك سيدرينوس بإبتسامة" هل كنت تعتقد أن عقابي لك بحبسك داخل ذلك البيت كان محض صدفة" وأكمل كلامه وهو يقترب من زين الذي مازال مصدوما " نعم بني نصفك الآخر ليست جنية كما تعتقد إنها إنسية..."

لا أنكر أنني عندما رأيت إينجل لأول مرة نبض قلبي بعنف لكنني لم أفكر أبدا في أن تكون هي نصفي الآخر فهي بشرية!!؟"ولكن كيف ذلك أنا لا أفهم!؟"

"أنت يازين لم تولد في مملكة الجنوب كما أخبرناك أنا وأمك عندما كنت صغيرا...لقد أصبحت كبيرا الآن ويجب أن تعرف" تنهد ثم أكمل

"عندما كانت أمك حاملا بك وعندما كانت في الشهر السابع تحديدا طلبت مني أخذها لزيارة أرض البشر قبل أن تلد ، فكما تعلم إنها تحب أراضي البشر كثيرا فأخدتها إلى الغابة ، لكن بينما نحن نتمشا أحست بألم حاد في بطنها ولم تستطع التحمل ، فأنجبتك هناك في الغابة وقد كانت ولادتك مبكرة...لذلك عندما طلب مني الملك سيريوس أن أعاقبك بنفسي إستغليت الفرصة و قررت أن أعاقبك بحبسك في ذلك المنزل الذي كان بجانب الغابة التي ولدت فيها لكي تلتقي بنصفك الثاني هناك"

زين بسعادة و عدم تصديق"لكن لم يحدث هذا في تاريخ الجان من قبل"

"نعم زين...أنت مميز"

...........................

Angel's POV:

مرّ يومان على رحيل زين , بصراحة لقد إشتقت إلى وجوده في البيت لا أعرف لماذا مع أنني لا أعرفه ولم أتحدث معه كثيرا والأغرب من ذلك إنه جني فكيف أشتاق إليه وأتمنى عودته يوما ما !!؟ لا أعرف ماذا دهاني لكنني عندما تحدثت معه ذلك اليوم وتلاقت أعيننا أحسست بشعور غريب داخلي وبدأ قلبي يدق بعنف!! آه كم أتمنى أن يعود يوما ما......ههه يعود!؟... يا لسذاجتي يترك مملكته ويعود من أجل بشرية!!...

إرتديت المئزر لأباشر العمل ومزاجي معكر فمنذ أن رحل زين وأنا هكذا أشعر أن شيئا ما ينقصني أيعقل أنني أحببته بهذه السرعة!!؟ لا لا هو جني وأنا بشرية لا يمكن .. بدأت بتقديم الطلبات للزبائن بملل وأنا أشعر أن سوزي تتجاهلني نعم لقد بدأت تتجاهلني وتتجنب التكلم معي منذ ذلك اليوم المشؤوم كما أنها حزينه ومهمومة طول الوقت حاولت التكلم معها لكنها لا تجيبني وكأنها تعتقد أنني السبب في ماحصل لزوجها!! .. لكني لن أعتذر لها هذه المرة فأنا لم أفعل شيئا..

حبيبي من الجنWhere stories live. Discover now