six

937 52 34
                                    

تأوه دونغهيوك عندما استيقظ من سريره،  نظر إلى التقويم ، كان يوم حفل مارك،  استقام دونغهيوك واستحم ، أراد أن يبدو أنيقًا أمام مارك.

أمسك دونغهيوك بنطلون جينز ممزق وقميص أبيض، "اللعنة أنا أبدو جيدًا"  تمتم ، قام بتمشيط شعره الأحمر بعيدًا عن عينيه ، مما جعله فوضويًا بعض الشيء.

"آه ، اللعنة" ، أمسك دونغهيوك بـقبعه ولبسه، "لا .. تبدو غريبة .."

وهذه هي الطريقة التي قضى بها دونغهيوك ما مجموعه ساعة ونصف في محاولة الظهور بمظهر جيد، انتهى به الأمر بشعر أحمر منتفخ ، وبنطال جينز ممزق وقميص أبيض.

جايمين أرسل له عنوان مارك حتى لا يضيع دونغهيوك، تنهد واستلقى على سريره ، وشعر بالراحة وهو يفرك ذراعيه على الملاءات الناعمة.

نظر دونغهيوك إلى الساعة.

3:30 مساءا

ثلاثون دقيقة أخرى حتى تبدأ الحفلة،  اكتشف  دونغهيوك أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى منزل مارك ، لذلك خرج من المنزل مبكرًا.

سار على طول الممرات ، وابتسم لكلب ينبح عليه وشرب فنجانًا من قهوة ستاربكس في طريقه.

وصل إلى منزل مارك حيث كانت الموسيقى صاخبة، شعر دونغهيوك بقتل أذنيه ببطء، طرق الباب ثلاث مرات حتى فتحه أحد.

"أنت؟"  "صديق مارك"  أجاب  أومأ الرجل برأسه وسمح لـ دونغهيوك بالدخول إلى المنزل.

الكؤوس والوسائد والأثاث الفوضوي كان ما يمكن أن يراه دونغهيوك،  رأى جايمين وجينو يتحدثان إلى بعضهما البعض ، أراد الانضمام إليهم لكنه قرر أنهم بحاجة إليهم وحدهم.

كشر دونغهيوك وجلس على الأريكة، "دونغهيوك!"  سمع أحدهم يصرخ،  كان مارك،  ابتسم بشكل محرج ورأى صديقته تتجه نحوه.

"اوه مرحبا.."

قام دونغهيوك بتدوير الهاتف في يديه ونظر في الاتجاه الآخر ، متجاهلاً تمامًا حقيقة أن مارك يقف أمامه مباشرةً ،"هل انت بخير؟"

"يا ... أنا فقط أريد أن أكون وحدي"  قال دونغهيوك واستمر في الكتابة على هاتفه ، عبس مارك ، لكنه أومأ برأسه ، وسحب إيون بعيدًا.

سخرت إيون منه وقلبت عينيها لأنها اعتقدت أن دونغهيوك كان يحاول أن يعطي موقف مارك.

جلس شخص ما في النهاية بجانب دونغهيوك بينما كان يلعب لعبة على هاتفه ،"مرحبا " استدار دونغهيوك ورأى رجلاً لديه ثقوب متعددة.

"مرحبا "  ابتسم دونغهيوك له،  أطلق الرجل ضحكة مكتومة ، "اسمي تين   "انتظر .. هل اسمك شرعي تين؟"  تين أطلق ضحكة أخرى "اسمي شيتافون ليتشايابورنكول" ، نظر إليه دونغهيوك في حيرة من أمره، "حسنًا ، انتظر ماذا؟"

  Teach me  MarkhyukWhere stories live. Discover now