Chapter 201-220

2.1K 98 5
                                    

Godly Talented Doctor الفصل 201

الفصل 201: كسر الختم (1)

بالتأكيد هناك الكثير من الصيادلة يحاولون القيام بذلك ، وهناك العديد من الشخصيات الشبيهة بالصيادلة الموهوبين ، لكن لم ينجح أي منهم. لهذا السبب ، هذا مشهور أيضًا في الصناعة. في الأساس ، يعرف الأشخاص الذين يترددون على دور المزادات هذا. .

بعد الاستماع إلى هذا ، تغير Mu Zhili أيضًا تمامًا. لم أكن أتوقع وجود مثل هذه القصة. أردت أن آتي إلى هذا الرجل العجوز لبيع فرن حبوب منع الحمل هذا ليس مقابل المال ، ولكن لمساعدة فرن حبوب منع الحمل في العثور على سيد جيد. في أيدي الآخرين ، فقد أيضًا ، دون وعي ، كان Mu Zhili أيضًا مليئًا بالاحترام لهذا الرجل العجوز.

يجب أن يكون لديه إصراره في القيام بذلك ، وظهر شيء وي يانغجيان في ذهنه ، ما مدى تشابه الأمرين! بسبب وفاة Meiji ، بقي Wei Yangjian في الغبار من أجل التشبث والتفكير للسيد القديم؟ كلهم لديهم أرواح ، وإلا كيف يمكن أن يسقطوا في حالة منغلقة؟

فقط لهذه النقطة ، فإن فرن حبوب منع الحمل هذا يستحق الإعجاب تمامًا مثل Weiyang Jian. يتطلب الأمر عاطفة صادقة لتحقيق ذلك. أكد Mu Zhili أيضًا أن فرن حبوب منع الحمل هذا غير عادي ، وإلا فسيكون مستحيلًا. وبهذه الطريقة ، أرادت أن تفهم نوع القصة التي كانت عليها ، وسارت ببطء نحو الفرن ...

على الرغم من أن الرجل العجوز أغمض عينيه ، إلا أنه لا يزال بإمكانه إدراك كل ما حدث أمامه. لم يستطع إلا أن يفتح عينيه ، ولكن كان هناك القليل من الضوء في عينيه الموحلة ، مما جعل الناس يخافون من التقليل من شأنه.

"فتاة ، هل تريد محاولة كسر الختم؟ طالما يمكنك إيقاظه ، يمكن أن يأخذ 200000 قطعة نقدية ذهبية." جاء صوت منخفض أجش من فم الرجل العجوز.

عند سماع هذا ، هزت Mu Zhili رأسها: "لم تقصد Zai Xia أن تأخذها بعيدًا ، لكنني لا أريد أن تسقط هذه الأداة الإلهية بشكل سيء ، أريد أن أبذل قصارى جهدي."

بالنسبة للصيدلي ، فإن فرن حبوب منع الحمل هو سلاح ، ولكن من الواضح أن فرن حبوب منع الحمل هذا ليس فرن حبوب منع الحمل في الفئة العادية ، لذلك يطلق عليه السلاح الإلهي ، على الأقل من وجهة نظر Mu Zhili.

من الواضح أن الرجل العجوز لم يتوقع أن يقول Mu Zhili مثل هذا الشيء ، كانت عيناه ناعمة ، ومن الواضح أن كلمات Mu Zhili لمست قلبه ، أولئك الذين حاولوا كسر الختم على مر السنين لم يعرفوا كم ، سواء كان ذلك هو فخر السماء الشهير أو الصغير غير المعروف جربه ، لكن لم ينجح أحد.

لكنهم جميعًا يتمتعون بميزة مميزة جدًا ، أي أنهم يحاولون كسر الختم بموقف قهر يختلف تمامًا عن المرأة التي أمامهم.

ربما بالنسبة لهم ، القدرة على رفع هذا الختم هو شيء يمكنهم التباهي به ، لكن يمكنهم كسر الختم الذي لا يستطيع الكثير من الناس كسره ، مما يثبت تفوقهم.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيWhere stories live. Discover now