Chapter 601-620

1.2K 66 0
                                    

الطبيب الموهوب الفصل 601

الفصل 601: أخبار الماجستير (1)

لم يحن شهر بعد ، ما زال تيان إير وجونج لينغ يغلقان أعينهما لفهم سماء التنين التسع. نظرًا لوجود هذا الوقت المتبقي ، لم يضيعه Mu Zhili ، وسار بسرعة نحو الغرف الأخرى. ارجع إلى فنون القتال الأخرى من أجل تكثيف العشرة آلاف يوان في تقنية سيف واحد لتكثيف الحركات الأكثر قوة ...

عندما ظهر Mu Zhili في غرف أخرى ، أظهرت وجوه التلاميذ المحيطين شكوكًا. كل ما في الأمر أنه في نظر بعض الناس ، سرعان ما تحول هذا الشك إلى شماتة.

لم ينجحوا في التنوير من قبل ، واستغرق الأمر بضعة أيام من الزراعة قبل أن يتعافوا. نظرًا لأن Mu Zhili فقط في الغرفة لم يفشل أبدًا ، فقد شعر الجميع بالغيرة إلى حد ما. مثل هذه الفنون القتالية القوية ، أدركت ذات مرة أن القوة لا تتحسن بنجم ونصف ، ولكن إذا كنت لا تستطيع رؤيتها ، فمن يمكنه الشعور بها في القلب.

تلاميذ Suzaku Hall أفضل. على الرغم من أنهم لا يستطيعون الفهم ، إلا أن التلاميذ في قاعتي يمكنهم الفهم ، لكن القاعات الأخرى لا تملك هذه المشاعر ، لأن هناك ما مجموعه ثلاثة أشخاص يفهمون. تلميذ قصر سوزاكو!

ماذا يجب أن أقول؟ حظ؟ صدفة؟ إنها مجرد مصادفة ، إنها ليست ضربة لهم. يبدو أن الأخبار المشاع جيدة ، فإن قصر الطيور القرمزي سيرتفع حقًا! على الأقل بعد تبادل القاعات الأربع ، ستتحسن قوة هؤلاء الأشخاص الثلاثة بشكل كبير ، وسيكون من الصعب على جي بي التعامل معهم.

والآن خرج Mu Zhili بالفعل منه ، ألا يعني هذا أنها فشلت في التنوير؟ بمجرد أن يستغرق التنوير شهرًا واحدًا بالضبط ، فهذه محاولة يعرفها الجميع. لقد أهدر Mu Zhili الكثير من الوقت وفشل التنوير ، ولا يسع الجميع إلا أن يشمت.

"بشكل غير متوقع ، سيفشل Mu Zhili في الفهم!"

"بالنظر إلى بقائها في الداخل ، اعتقدت أن التنوير كان ناجحًا. لم أكن أتوقع أن يكون وهمًا. ربما سيخرج الاثنان قريبًا."

"نعم ، ما مدى سهولة فهم سماء التنين التسع؟ إنها ظاهرة استثنائية لشخص واحد أن يفهمها ، ناهيك عن ثلاثة أشخاص؟"

"بهذه الطريقة ، لا تزال مكاسبنا جيدة ، على الأقل تعلمنا أيضًا فنون الدفاع عن النفس القوية الأخرى. إنه على بعد سبعة أيام فقط من الشهر ، يمكن أن يحصل Mu Zhili والآخرون على أقل بكثير منا."

تحدث الجميع بأصوات صغيرة ، حتى أولئك المقربون من بعضهم البعض اضطروا إلى الاستماع بعناية حتى يتمكنوا من السماع بوضوح. بعد كل شيء ، أصبح موقع Mu Zhili في قصر Shenjue الآن على قدم وساق ، وليس من الحكمة مطلقًا الإساءة إليها.

يمكن أن تعرف Mu Zhili أن الناس من حولها كانوا يتحدثون عن شؤونها الخاصة ، لكنها لم تأخذ الوقت الكافي للاستماع إلى ما قالوه. مع إحساسها الروحي الحالي المتصاعد ، ليس من الصعب سماع هذه الأشياء ، لكنها في الحقيقة ليست بحاجة إلى الاهتمام.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيWhere stories live. Discover now