الفصـل الثالـث

32 7 0
                                    

بعد مرور فترة ليست بكبيرة على تدريب بيلا مع مجموعتها الجديدة في احدى صالات التدريب بإشراف من ڤيوليت و مُدربة أخرى تُدعى إيستر وهي المسئولة عن تعليمهم الحركات مثل الدوران أو أوضاع الجسم خطوة بخطوة حتى يصلوا لإحترافها.

ولكن ما يُشغل تفكيري أنني لم أرى ڤيوليت تقوم بأي من تلك الحركات مُسبقًا عملها هو الإشراف على التدريب أو تعديل وضع الفتيات فقط، أمر غريب صحيح؟

"انتهى وقت التدريب صغيراتي أراكم المرة المُقبلة، بيلا عزيزتي ابقِ أنتِ"، قالت ڤيوليت وأنا لم أفهم لماذا تريد من بيلا البقاء أنا أشعر بالإرهاق وأريد العودة إلى سريري الدافئ!.

اقتربت مني بيلا سريعًا لتُعانقني لأبادلها أنا أيضًا ثم تأتي ڤيوليت وتقول:

"سيد هاري أريد بقاء بيلا قليل من الوقت لأنها ستكون بمُقدمة عرضي ويجب أن تؤديه بأفضل شكل"، لأومئ لها بمعنى لا مشكلة بالبقاء قليلاً لتتجه مع بيلا إلى ساحة التدريب وتُدخل إحدى شرائط الأغاني بالمُشغِل ويبدأوا بالرقص سويًا.

لأول مرة أرى بها ڤيوليت ترقص ولا أعلم ما مشكلتها حتى لا ترقص إنها بارعة!، لم أرى أحد بهذا الاحتراف والجمال مُسبقًا،أظن أن هذه الأغنية صُنعت لتتناسب مع رقصها بهذا الشكل وليس العكس.

تُمسك هي بيد بيلا وتُحركها يمينًا ويسارًا وتقوم برفعها عاليًا مع صوت ضحكات بيلا العالية ليقوموا بحركة دوران معًا بالنهاية وبعدها لا أجد شيئًا سوى ڤيوليت تقع وهي تُمسك بقدمها وتصرخ وبجانبها بيلا تحاول تهدئتها لأركض نحوها وأحاول فهم ما بها لأفشل بهذا ولا أجد حل سوى حملها نحو سيارتي وأخذها إلى أقرب مشفى.

Falling up | ✔️Where stories live. Discover now