CH206

1.2K 109 8
                                    

في اليوم الثالث من عيد الربيع ، استقل يو تشينغ هوان و هوو تشو الطائرة إلى مسقط رأس تشينغ هوان مع يو شين و تشاو تشينغيوان.

عندما سمع أن صديقه العزيز كان عائدًا إلى مقاطعة تاو ، ادعى تشاو تشينغيوان على الفور أنه سيتبعه لأنه كان خاملاً تمامًا في الوقت الحالي.

لم تكن العلاقة بينه وبين يو تشينغ هوان أكثر من صداقة. لذلك لم يهتم وكيل تشاو تشينغيوان أن فنانه اقترب جدًا من تشينغ هوان. حتى أنه شعر بالسعادة للابتعاد عن تلك المشكلة الكبيرة.

كان تشاو تشينغيوان مهووسًا بالخوخ الأصفر المعلب من مقاطعة تاو. منذ مغادرتهم ، بدأ يلفظ كلمات عن الخوخ الأصفر في أذن يو تشينغ هوان. نأى يو شين ، الذي شعر بالملل من تذمره ، بنفسه عن تشاو تشينغيوان.

اشتروا رحلة مبكرة ووصلوا إلى المطار قبل الفجر. بعد صعود الطائرة ، ابتلع تشاو تشينغيوان ، المصاب بالإسهال اللفظي ، كلماته ، وانزل الستارة وامال المقعد ليلحق بالنوم.

كانت مقاطعة تاو قرية صغيرة معزولة تمامًا. في البداية ، خطط يو تشينغ هوان لنقلهم إلى وسط المدينة أولاً بعد نزوله من الطائرة ، ثم يغادروا من وسط المدينة إلى القرية. والمثير للدهشة أن تشاو تشينغيوان كان لديه صديق هناك ، لذلك أجرى مكالمة وطلب من صديقه أن يوصِّلهم.

"يمتلك كافيتريا خاصة". ارتدى تشاو تشينغيوان قناعًا ووشاحًا ، وغطى وجهه بإحكام. التفت إلى يو تشينغ هوان ، "لقد حان وقت الظهيرة تقريبًا. يمكننا تناول وجبة في الكافيتريا خاصته".

أومأ يو تشينغ هوان برأسه ووافق ، "حسنًا".

كان منزله مهجورًا لسنوات عديدة ، والآن لم يعد مناسبًا للعيش فيه ، ناهيك عن الطهي. علاوة على ذلك ، خلال عطلة رأس السنة الجديدة ، كان على كل أسرة الذهاب إلى الأقارب ، لذلك لم يكن من الجيد مضايقة جيرانه.

أراد يو تشينغ هوان الانطلاق بعد تناول الوجبة في المدينة ، وزيارة زعيم القرية القديم بعد كنس قبر والديه ، ثم العودة.

أخبر تشاو تشينغيوان بما كان يعتقد.

"هذا أفضل. سأستعير سيارته ويمكنك أن تريني الطريق ".

بعد إبرام الصفقة ، قادهم صديق تشاو تشينغيوان إلى الكافتيريا.

"مرحبا بك. رجاءا اجلس. لا تتردد في طلب ما تريد. أصدقاء تشينغيوان هم أصدقائي". امتلك صديق تشاو تشينغيوان نظرة مبتسمة ، أخذهم إلى الشرفة وقال ، "سأذهب وأحضر لكم بعض الأشياء الفاخرة."

I Just Want to Be in a Relationship 2nd bookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن