CH225: LOVE

1.4K 126 41
                                    

كانت وانغ روي روي تعيش مع تشاو روي على مر السنين. أراد والداها أن تلعب دور البطولة في المزيد من الأفلام ، لكن تشاو روي استخدم بعض الوسائل لجعل فكرتهما بلا فائدة. عندما اكتشفوا أن ابنتهم لا تستطيع مساعدتهم في كسب المزيد من المال ، سلموها بالكامل إلى تشاو روي كما لو أنهم لم يلدوا هذه الابنة أبدًا.

كان تشاو روي رجلاً تقليديًا. أوقف جميع أنشطتها التجارية وأرسلها إلى المدرسة بغض النظر عن موهبتها التمثيلية.

بسبب فتنة الدائرة الترفيهية ، يمكن لبعض النجوم الصغار أن يتغيبوا عن الدراسة. ومع ذلك ، كانت وانغ روي روي عاقلة ومطيعة. لم تتغيب عن المدرسة قط وحصلت على المركز الأول في كل امتحان.

لذلك ، تفاخر تشاو روي أمام يو تشينغ هوان في الدردشة الجماعية كل يوم. بكلمات تشاو تشينغيوان ، كان تشاو روي كما لو كان والدتها البيولوجية التي أنجبتها.

أحبت الفتيات الصغيرات المجوهرات الجميلة. لمست وانغ روي روي دبوس الشعر على رأسها بفرح ، وشكرت تشاو تشينغيوان وركض إلى الحمام للنظر في المرآة.

لوح تشاو تشينغيوان في السادس عشر ونظر إلى يو تشينغ هوان ، "لماذا لم يأتي يو شين بعد؟"

"الاخت تشينج تسافر إلى الخارج اليوم. ذهب إلى المطار لتوديعها ".

بعد أن كان عازبًا لمدة 39 عامًا ، وقع يو شين أخيرًا في حب تشينج مياو في سن الأربعين ودخل بنجاح قصر الزواج. كانت تشينج مياو أفضل وسيطة في الدائرة ، أكبر من يو شين بسنتين.

بفضل وكيل تشاو تشينغيوان ، التقى الاثنان ببعضهما البعض.

خشي يو شين ، خوفًا من أن تؤدي مؤهلاته إلى تراجع تشينغ هوان ، اتبع وكيل تشاو تشينغيوان للتعلم. بمرور الوقت ، كان هو وتشينج مياو معجبين ببعضهما البعض.

شم تشاو تشينغيوان ، ونظر إلى هوو تشو ، الذي كان بجانب يو تشينغ هوان ، وقال ، "عبد آخر للزوجة."

يو تشينغ هوان ، "..."

قبل أن يرد يو تشينغ هوان ، انتقم السادس عشر منه.

مد تشاو تشينغيوان يديه وكشف أسنانه في محاولة لجذب انتباه القطة. ومع ذلك ، غض السادسة عشرة الطرف عنه ، وأرجح ذيله ووضع رأسه على فخذ تشينغ هوان بعد القفز على الأريكة.

كان تشاو تشينغيوان غاضبًا جدًا لدرجة أن أنفه يدخن.

"أحسنت ،" لمس يو تشينغ هوان رأس السادس عشر وكافأ ولده بسمكة صغيرة مجففة.

I Just Want to Be in a Relationship 2nd bookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن