لست بكاتب  كبير ولا أديب عالمي مشهور، ولكني مجرد مغامر أجول العوالم اللامتناهية داخل خيالي الأزلي والذي لا يمتلك بداية ولا نهاية..
مرحب بكل شخص مل أو سئم أو غاضب أو حتى حزين من هذا الواقع المرير داخل الخيال الأزلي..
لن أعدكم بالجنة، وكما أني لن أعدكم بالجحيم، فهذه مغامرة ضخمة دعونا نخض غمارها معا...
.
الإسم الفني: Red-akagame
.
الإسم الحقيقي: رائد الأمين العايب
.
تاريخ ومكان الميلاد: 15/08/1998 قسنطينة
.
البلد: الجزائر وبالضبط الولاية رقم 04 أم البواقي مدينة سيقوس
.
العمر: 24سنة
.
النادي المفضل: برشلونة (FC.B)
.
أفضل لاعب: رياض محرز/ ليونيل ميسي
.
أفضل أنمي: وان بيس/ الخطايا السبع المميتة
.
أفضل مؤلف مانجا: إيتشيرو أودا/ سوزوكي ناكابا
.
أفضل مسلسل: بيكي بلايندرز
.
أفضل دراما: الورثة (The Heirs)
.
أفضل فيلم: avengers end game
.
أفضل رواية خيالية: حكاية الآلهة والشياطين (TDG)
أفضل رواية ذات طابع عادي: الجريمة والعقاب للكاتب والأديب الروسي الشهير دويستويفسكي
.
أفضل صديق وشريك يشاركني نفس إهتماماتي: صلاح بن يحيى
حسابه على الواتباد: @sall_king
.

أوتاكو/ غايمر/ مترجم/ مؤلف/ رسام/ مبرمج
.
مرحبا بكم في صفحتي على الواتباد أتمنى لكم رحلة طويلة وممتعة داخل عالمي الخاص..............
.
.


روابط حساباتي:


قناتي على اليوتيوب:

https://www.youtube.com/channel/UCpASQf6wDeGMSBthh_t-XiQ

.


رابط مختصر لكافة رواياتي على موقع فضاء الروايات:

https://riwyat.com/novel-author/red-akagame

-


رابط حسابي على الإنستغرام:

https://www.instagram.com/silverjeen/

-


رابط حسابي على التويتر:

https://twitter.com/RedAkagame_Sama

-


رابط صفحتي على الفايسبوك:

https://www.facebook.com/DarkerSub

-

رابط حسابي على الواتباد:

https://www.wattpad.com/user/red_akagame


-


رابط دعوة على ديسكورد موقع فضاء الروايات، حيث تجدون غرفة خاصة برواية ورثة السماوات وغرفة للحرق والنقاشات:

https://discord.com/inviteه
/ZNTtdSZHUm

-


صارحني:
http://raeidlaaib.saraha.online. رابط دعوة على ديسكورد: https://discord.gg/hsKwWhYx
  • JoinedJune 18, 2017



Last Message
red_akagame red_akagame Dec 28, 2023 11:05PM
- ما قاله بطلنا بإختصار في الفصل 308 من رواية ورثة السماوات، آخر فصل قد تم نشره للآن:"لا أدري ماذا يوجد بالأسفل، لكنني أفضل المراهنة..فكما يقول المثل 'من يراهن بما لديه  ربما يخسر نفسه، ولكن يكسب ا...
View all Conversations

Stories by Red-Akagame
ورثة السماوات (الجزء الثاني) by red_akagame
ورثة السماوات (الجزء الثاني)
ورثة السماوات الجزء الثاني (عالم أصل السماء) تكلمة للجزء الأول الذي كان بعنوان عالم الدو (فيه 236 فصل) تجدون...
ranking #2 in روحانية See all rankings
ورثة السماوات (عالم الدو02) by red_akagame
ورثة السماوات (عالم الدو02)
تكملة الجزء الأول "ورثة السماوات(عالم الدو02)" هذا ليس الكتاب أو الجزء الثاني من رواية ورثة السماوا...
ranking #9 in فنون See all rankings
ورثة السماوات (عالم الدو)  by red_akagame
ورثة السماوات (عالم الدو)
الجزء الأول من الرواية بعنوان: عالم الدو. تدور أحداث الرواية حول فتى يدعى رين يعيش في عالم الدو وبالضبط في اح...
ranking #320 in دراما See all rankings
4 Reading Lists