red_akagame

أوهايو مينااا
          	
          	
          	عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بألف خير تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ❤️ وأدامه الله علينا وعليكم باليمن والبركة والخير❤️✨
          	
          	
          	أما بعد فعيدية اليوم:
          	
          	-فصل جديد الفصل 312 (تم النشر)
          	
          	-الفصل 5 من كتاب ورثة السماوت (بعد قليل على الانستغرام)
          	
          	
          	اسم حسابي للأنستا للدعم والإستفادة والتعمق أكثر معي بهذا الخيال الأزلي:
          	
          	@red_akagame
          	red akagame
          	

red_akagame

أوهايو مينااا
          
          
          عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بألف خير تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ❤️ وأدامه الله علينا وعليكم باليمن والبركة والخير❤️✨
          
          
          أما بعد فعيدية اليوم:
          
          -فصل جديد الفصل 312 (تم النشر)
          
          -الفصل 5 من كتاب ورثة السماوت (بعد قليل على الانستغرام)
          
          
          اسم حسابي للأنستا للدعم والإستفادة والتعمق أكثر معي بهذا الخيال الأزلي:
          
          @red_akagame
          red akagame
          

MaiHassan765

الفصل الجديد جميل بس يا ريت ممكن عدم الغياب الطويل عشان الرواية دي بيخليني متحمسة اوي رغم ان كان عندنا معرض الكتاب الدولي في القاهرة إلى اني ملقتش رواية بروعة الرواية دي ولا مانها حتى 

red_akagame

- ما قاله بطلنا بإختصار في الفصل 308 من رواية ورثة السماوات، آخر فصل قد تم نشره للآن:
          
          
          "لا أدري ماذا يوجد بالأسفل، لكنني أفضل المراهنة..
          فكما يقول المثل 'من يراهن بما لديه  ربما يخسر نفسه، ولكن يكسب العالم..
          
          المجد والثروة، هذا ما يدفعنا لخوض هاته المخاطر..
          ..
          ما هما المجد والثروة أمام الحياة ؟ 
          لا.! بل حين تكون حياتك تحت شفرة قاطعة..؟!
          ..
          ولكن بإتباعي لهاته الحياة لا أجد إلا أنها بنهاية واحدة..
          إما أن تموت جائعا، أو بين فكي وحش بعد قتال مرير، أو يخدعك صديقك، أو حتى تموت موتة طبيعية.. الموت أمر حتمي لا مفر منه..
          ..
          البدايات مختلفة، ولكن النهاية واحدة..
          ..
          لذا أفضل الموت مغامرا مراهنا بحياتي في كل خطوة أخطوها على أن أعيش فف القاع منتظرا تلك النهاية الواحدة..
          ..
          المجد والثروة لن يأتيا إليك.. بل هما لمن يصل أولا..❤️"
          
           #رين_أكاغي #ورثة_السماوات

user52391458

@ red_akagame  بالله عليك عاوزين فصل الجاي ونبي يا جدع 
Reply

AlhassanAyad

@ x_Badr_x  كلامك صحيح باقي ما اعرف ليش متوقفة 
Reply