بعد 20 يوما ، اشترك هارو في نادي كرة القدم بعد ان اقنعه اولي بذلك كونهم يحتاجون الى بديل لرفيقهم الذي كسرت قدمه اثناء التدريب و المسابقة على وشك الوصول…
انحنى الطالب المصاب بساقه و ابتسم لهارو «شكرا لك حقا هارو! لا اعلم ما الذي كنت سأفعله لو استبعد فريقنا بسبب نقص العدد»
نفى هارو «لا بأس ، يبدو الامر ممتعا على اي حال ، احرص على أن تستريح و لا تتهور مجددا»
ابتسم الآخر بسعادة «حاضر! شكرا لك مجددا!»
ذهب الطالب بعد ذلك عائدا لصفه ليقوم هيرو بعناق هارو من الخلف «هارو ني! سوف تصبح لاعبا مشهورا؟!»
ابتسم هارو و ربت على رأس شقيقه «ربما؟ لا يناسبني ذلك ،
سألعب معهم لاسبوع فقط»هيرو بحماس «لا اعرف الكثير عن كرة القدم لكن سأدعمك هارو ني!!»
اومئ هارو ؛ لم يرد حقا المشاركة لكن انتهى به الامر بالموافقة بعد أن ألح عليه اولي و دعمه هيرو…
كان كل شيء بخير ، النادي يستمر حتى الساعة 5:30 مساءا فكان هيرو يبقى ليشجعه و احيانا يبقى معه آشيا او أودور…
لكن في أحد الأيام…
هارو «لم اسرق اي شيء» ، المدرب بعصبية «هاه!؟ تنكر فعلتك ايضا؟!»
عقد هارو حاجبيه «انا لم اسرق اي شيء من النادي!!»
وقف المدرب و الغضب يتطاير من عينيه ليصرخ «بالامس كنتَ آخر من خرج من النادي و هناك تم فقدان محفظتي و هاتفي!!»
زاد غضب هارو كذلك «لأنني آخر من خرج تتهمني بدون دليل؟! و ايضا لن اجني اي فائدة من سرقة محفظتك و هاتفك!»
المدرب بغضب «ايها الصعلوك!!» ، رفع يده ليصفع اسود الشعر بقوة…
حين صفعه بتلك الطريقة العنيفة دخل هيرو للمكتب و هرع لاخيه «هارو ني!؟»
رفع هارو رأسه ليرى هيرو ان مكان الصفعة على خده اصبحت كدمة زرقاء اللون ليشتعل غضبا اكثر…
المدرب «هاه؟… اصبح هناك اثنان من نفس الشخص…»
ضم هيرو توأمه لحضنه و نظر بإحتقار و غضب للمدرب «ستندم على هذا طويلا… من المستحيل أن يقوم هارو بسرقة اي شيء ، كنت معه طوال الوقت»
توتر المدرب بسبب تلك النظرة قليلا «هاه؟! تجعل بالغا يندم؟! من الواضح انه السارق!»
ابتسم هيرو ابتسامة لا تبشر ابدا بالخير و لم يرها احد من قبل «جيد ، إن عثرت على السارق الحقيقي فستركع امامه معتذرا عن هذه الصفعة… او لا داعي ، سأبلغ عنك الشرطة»
انصدم المدرب «الشرطة؟؟ و بأي تهمة تبلغ عني!؟» ، هيرو «العنف ضد الطلاب…»
المدرب «هراء! احضر والدك لاتحدث معه!!» ، هيرو «…ليس لدينا أب…و لا أم ايضا»
أنت تقرأ
"𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐓𝐖𝐈𝐍"
Teen Fictionحياة مدرسة الاعدادية تمر على التوأم اساجيري هارو و هيرو اللذان يبلغان 13 ربيعا... مواقف لطيفة و اخرى درامية و مضحكة تدور بين هاذين الاخوين اللذان لم يتركا يد بعضهما منذ نشأتهما... + الجزء الثاني ؛ شخصيات جديدة! احداث جديدة! مرحلة أخرى من حياة التو...