وهم في طريقهم للجبل قاطعهم إحدى السحرة، وبدأ بمهاجمتهم ليصد الهجوم جاك وقتل الساحر بعد صراع قوي لينتهي به الصراع بفصل رأسه ورميه على الأرض.
شعر السحرة بقتل إحدى رجالهم فقوتهم مترابطة ببعضها، صرخوا عقب ذلك بصوتهم المزعج بعد أن تحولت حدقاتهم للون الفضي، وخلعوا القلنسوات الملقاة على رؤوسهم لتبان أشكالهم المخيفة.
سمع جاك وتيفاني صراخهم لأنهم ذئاب وحاسة السمع قوية عندهم.
تحول عقب ذلك لهيئة بشري وتوجه نحو تيفاني قائلاً والحزن يعتلي وجهه:"أبنتي لا تنسي أني أحبك كثيراً"
"لماذا تقول هذا الأن أبي"..قالتها بصوتها المذعور.
أدار وجهه إلى جونغكوك ومسك يده مترجياً:
"قلت أنك تحبها، هل تعدني بأنك سوف تحميها بغيابي"
أومأ جونغكوك بحزن لتبدأ تيفاني بالبكاء مردفة:
"مالذي تنوي فعله أبي، أرجوك لا تتركني لوحدي بهذا العالم المخيف"
مسح دموعها بأبهامه مانحها إبتسامة مصطنعة:
"تيفاني لقد حان وقت الحرب يجب أن تتمالكي نفسك وتسيطري على قواك"
تهز برأسها نافية ودموعها قد بللت وجهها، لا تريد أن تفقد أبيها كما فقدت أمها.
لدى جيمين قوة أنه يرى من بعيد ليقول مذعوراً:
"أنهم أتون"
نظر جاك لجونغكوك قائلاً بصرامة:
"خذها وأذهبوا بهذا الطريق سوف تجدون أشخاصاً بأنتضاركم"..ثم صرخ عالياً:
"أذهبوا قلت لكم"
مسك جونغكوك يد تيفاني ولكنها ترفض المغادرة، فاأضطر لحملها والجري بها قبل وصول السحرة، كان صراخها وبكائها يصدح بالمكان.
تربص جاك بمكانه مع بعض مصاصي الدماء لصد الهجوم ليكسب الوقت كي تبتعد تيفاني.
ولم تمضي ألا بضع دقائق ليظهر السحرة برفقة ستيفن ورجاله.
كان جاك بكامل قواه ولكن عندما رأى والده متحالفاً مع العدو، أهتزت قواه وفقد السيطرة عليها ليهجم عليه السحرة بعد أن رأوا واحداً منهم مقطوع رأسه.
تكاثروا عليه وبعد صراع طويل بينهم وتحالفوا ضده بأستخدام قوتهم وقتلوه بنفس الطريقة وهي قطع رأسه ورميه بالوادي.بعد أن حصلوا على الأنتقام غادرو المكان وتوجهوا للمدينة لأكمال مهمتهم فهم لا يعلمون بأن تيفاني قريبة منهم وستيفن لم يخبرهم بذلك لانه يريد أن يقتلها بيديه.
بقي ستيفن مكانه هو ورجاله ولم يغادر معهم يناظر جسد أبنه بكل برود، فخلال قتله لم يهتز له جفن.
تقدم نحوه مخاطباً رأسه الموجود على الأرض:
"لقد نلت ماتستحق جاك، ولولا عنادك وتقربك من تلك المشعوذة كاميليا وأنجاب تلك الممسوخة تيفاني لكنا الأن الذين يسيطرون على هذه المنطقة"..ثم ركل رأسه بكل حقد ليتدحرج إلى أسفل الوادي.
أنت تقرأ
أمراء الجحيم
Vampireالإبن المفضل لوالده، إنه أصغر أمير بمملكة الجحيم يقع بحب فتاة قابلها بحفلته التنكرية وبدأت مغامراته معها بعد أن اكتشف أنها نصف مصاصة دماء ونصف مستذئبة وقرر أن يحميها بعد أن علم بأنها مطاردة من قبل المستذئبين لأنهم يعتقدون بأنها ملعونة بسبب الأساطير...