Part 15

341 35 6
                                    

كان الطرفان يغلقان الباب الأمامي.

كان أحد الطرفين لا يزال يقسم بينما رد الطرف الآخر بغضب. ومع ذلك ، توقف كلا الجانبين مؤقتًا عند السؤال المفاجئ ولم يستطع المساعدة في قلب رؤوسهم.

كان الرجل السمين أول من استجاب عندما رأى الرجل. أراد أصلاً أن يلعن ويقول ، "حظر ، أي منع؟ ألا تعرف عن المنعطفات؟ " ومع ذلك ، اختفى كل الغضب بطريقة سحرية من وجهه عندما اكتشف هوية الشخص الآخر. ابتسم وتحدث بدهشة سارة: "سيدي! أنت هنا حقًا! "

كان Xi Ze يرتدي معطفًا أسود أحادي اللون بقصة أنيقة وتصميم بسيط. نظر إلى وانغ تشو ، ويبدو أنه لا يدرك انتباه الشخص الآخر لأنه سأل بصراحة ، "هل أردت شيئًا؟"

لم يستسلم وانغ تشو لمثل هذا الموقف البارد. تمسك به. "سيدي ، تحدثت الشهر الماضي إلى وكيلك. هل تذكر؟"

في هذه الصناعة ، كان Wang Zhu بالفعل مصورًا مشهورًا وكان يعمل غالبًا في مجلات من الدرجة الأولى. لقد كان مخضرمًا مقارنةً بـ Brother Luo وكان يتمتع بأقدمية أعلى ، لكن كان هناك أكثر من 100 مصور مثله في الصناعة ، أكثر إذا نظروا إلى العالم.

سمع زي زي كلمات وانغ تشو ونظر إليه قبل أن يلتفت لإلقاء نظرة على وكيل أعماله. "هل اتصل بك من قبل؟"

فكر الرجل اللطيف الذي كان يرتدي نظارات بعناية للحظة قبل أن يسأل ، "أنت ... وانغ تشو؟"

أومأ وانغ تشو على الفور بحماس ، "نعم نعم ، أنا وانغ تشو. في السابق ، قدم لنا السيد وي ولكن تبادلنا في المرة الأخيرة لم يكن جيدًا. سمعت أن السيد Xi سيكون في Ruoshang اليوم وقد جاء على وجه التحديد إلى هنا لمقابلتك ... "

تلاشى صوت وانغ تشو عندما حدق فيه شي زي بعيون شديدة البرودة ، كما لو كان ينظر إلى عظام وانغ تشو. لم يستطع قلب وانغ تشو الشعور بالبرد. في الثانية التالية ، لم يستطع الاستماع إلا عندما تحدث شي زي ببرود. "السيد. وانغ. ليس لدي اهتمام بالقواعد غير المعلنة ".

ركز Xi Ze عن عمد على "القواعد غير المعلنة" ، مما تسبب في تجميد جميع الحاضرين في مكانهم.

بصرف النظر عن دينغ بو ، وكيل Xi Ze الذي كان يضحك ، وانغ تشو ، وو يوزين ، وليو تشيان ، وتشو وي ، والأخ لو ... لم يتمكنوا من فهم ما يعنيه شي زي تمامًا. فقط شفتا مينج يو تنحني بهدوء بينما تتحرك عيناه بين شي زي ووانغ تشو عدة مرات.

نظر Xi Ze إليه ، كما لو كان على دراية بنظرة Ming Yu. سعل مينغ يو بخفة وسحب نظراته.

بعد فترة طويلة ، تعافى وانغ تشو وقال بصعوبة طفيفة ، "أريد فقط أن أتحدث إليكم عن التعاون في الربع القادم. لا أعرف ماذا تقصد ... "

أجاب شي زي بهدوء ، "لقد قصدته حرفيا."

وانغ تشو: "..."

بعد فترة ، كما لو شعرت أن عيون الجميع تركز عليه ، تحول وانغ تشو إلى اللون الأحمر ولم يستطع التحدث مرة أخرى ، "إذا كانت هذه هي القواعد غير المعلنة ، فأنا ..."

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن