لقد مر أسبوع على "حادثة الخلفية" لجيانغ كايانغ.
منذ ظهور صور فضيحة Jiang Kaiyang ، بدأ الجميع في تجاهله. لم يعرفوا ما إذا كان مينغ يو قد دخل من الباب الخلفي أو فعل القواعد غير المعلنة ، لكن كان من الواضح أن جيانغ كاييانغ كان شخصًا منخرطًا في القواعد غير المعلنة!
الآن تراجعت سمعة Jiang Kaiyang في Huaxia وصولًا إلى القاع. لم يعد أحد يشعر بالتعاطف معه. حتى لو فكر شخص ما في الشخص الوسيم الذي أحبوه ذات مرة في قلبه ، فإن الشخص الوحيد الذي يتبادر إلى الذهن هو الشخص في السرير مع نساء كبيرات في السن.
بطبيعة الحال ، لم يعرف المشجعون أنه بعد ثلاثة أيام من الحادث ، وضع جيانغ كاييانغ الكثير من المكياج وغادر هواشيا بالطائرة. لم يعد ينوي العودة بعد تلقيه رسوم صمت ضخمة. جنبا إلى جنب مع مدخرات Jiang Kaiyang الخاصة ، كان كافيا له أن يعيش في مدينة صغيرة في بلد صغير حيث لم يعرفه أحد لبقية حياته.
25 مليون يوان ، كانت هذه حياة تشينغ سو.
لم يتوقع Cheng Su أن يضطر إلى هذه النتيجة عندما ذهب للبحث عن Jiang Kaiyang.
يمكن القول أنه تعرض للركل من قبل Jiang Kaiyang ولم يعتقد أبدًا أن Jiang Kaiyang لديه هذه الصور.
بين الثلاثة منهم ، فقط مينغ يو لم يتكبد أي خسائر. اعتبرت المياه القذرة على جيانغ كاييانغ بمثابة همسات. خسر Jiang Kaiyang سمعته لكنه حصل على مبلغ ضخم من المال في المقابل.
فقط تشنغ سو! لم يحصل على أي شيء وخسر أيضًا الكثير من المال سدى!
كيف يمكن أن لا يكون تشينغ سو غاضبًا؟
ومع ذلك ، فقد سجل Jiang Kaiyang الكلمات التي قالها Cheng Su وتمسك بها حقًا. تم تذكير Cheng Su بالأيام التي اقترض فيها المال من الجميع واضطر في النهاية إلى الذهاب إلى هذا المكان. هل يجب عليه فقط السماح لـ Jiang Kaiyang بنشرها؟
ومع ذلك ، بعد عقد من التدهور وتمكن أخيرًا من جني الأموال ، قمع Cheng Su بحزم هذه الفكرة.
لم يكن الأمر يستحق المراهنة على مستقبله على Jiang Kaiyang!
وهكذا ، نسي الناس ببطء هذا الشيء الذي يبدو مزعجًا. بعد أسبوع ، أصدر طاقم An Li مجموعة أخرى من الصور عالية الدقة ثم الموجة الأولى من مقاطع الفيديو الترويجية!
كان هذا نادرًا جدًا!
كان ذلك في منتصف الطريق فقط خلال شهر نوفمبر وشهرين من عيد الربيع! المخرج شو كان يطلق الفيديوهات الترويجية مثل هذا؟
أراد الجميع رؤية شكل الفيديو الترويجي لـ An Li. عندما نقروا على الفيديو ، لم يكونوا مستعدين حقًا وصدموا من مثل هذا المشهد المهيب!
على شاشة الكمبيوتر ، رأوا تنينًا أسود بخمسة مخالب يطير من جانب إلى آخر. كانت الخلفية سوداء داكنة ولكن التنين الأسود كان له قشور فضية لا حصر لها ، مثل النجوم التي تنقط في سماء الليل. هذا جعلها لافتة للنظر للغاية.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...