كما نعلم جميعًا ، كانت الإعلانات في فترات الراحة التجارية تقليدًا ثقافيًا.
ثم قبل بضع سنوات ، تم استلام إشعار: لا يُسمح لك ببث إعلانات في منتصف عرض تلفزيوني. أثار هذا الإشعار حماس العديد من المشاهدين لفترة طويلة ، حتى اكتشفوا أن الإعلانات لم يتم بثها ، ولكن تم إطالة وقت الإعلان بعد ذلك! من أراد الاستماع إلى أغنية "احصل على البلاتينية كهدية بمناسبة العطلة" أو "أريد وانغوانغ ، أريد وانغوانغ!"
لذلك ، كانت استجابة معظم الأشخاص للإعلانات هي إيقاف تشغيلها!
هل تعتقد أنه يمكنك الهروب من الإعلانات من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على مواقع الفيديو؟
خطأ!
كم عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهم بسبب إعلانات موقع الفيديو وهم يصرخون ، "أرجع آخر 30 ثانية من حياتي!"
"العالم غير منظم للغاية ، الحرب الصينية اليابانية وشيكة ، تعال إلى ..." ، "يا لها من 30 ثانية ، أعد 90 ثانية من حياتي! انا سأجن!"
في هذه الحالة ، ظهرت إعلانات Ming Xiaoyu "Shu Yue lemonade" أيضًا على التلفزيون الرئيسي.
في هذا اليوم ، كان Tian Xiaonan يغير القناة ، عازمًا على العثور على عرض تلفزيوني بين جميع الإعلانات. القناة السابقة كانت تعمل ، "طالما أنها 998 ، طالما أنها 998 ، يمكنك إحضار كمية الذهب الخالص." كانت القناة التالية هي "الفوائد التي تحصل عليها حقًا هي منافعك".
... أمك ، كيف يكون 998 من الذهب الخالص جيدًا!
مع معدة مليئة بالمرارة ، كانت تيان شياونان تنوي التخلي عن التلفزيون والعودة إلى هاتفها. لكن! في اللحظة التي ضغطت فيها على زر الإغلاق! اتسعت عينا تيان شياونان لما رأته وسارعت لتشغيل التلفزيون مرة أخرى.
في هذه اللحظة ، على خلفية جديدة على شاشة التلفزيون ، كان رجل يرتدي مئزرًا أزرق فاتح يبتسم للكاميرا ويسلم زجاجة من عصير الليمون للكاميرا. كانت ابتسامته دافئة ولكنها لم تكن مليئة بالإطراء ، كانت حية وطبيعية. أعطته أشعة الشمس خلفه هالة من الضوء.
ابتسم بلطف ولم يتكلم ، لكن تيان شياونان شعرت بقلبها ينبض أسرع!
"Ahhhhh !!! هذا وسيم جدا !!! "
في هذه المرحلة ، كان هناك تغيير في المشهد وظهر يانغ لالا.
ولكن كيف يمكن أن يهتم Tian Xiaonan بـ Yang Lala؟ هزت جسدها بحماس وسرعان ما أمسكت هاتفها ، صرخت في مجموعة أصدقائها: لقد قلت أنه لا يوجد شيء جيد على التلفزيون! لكنني رأيت للتو رجل وسيم! يبدو أنه شخص جديد في صناعة الترفيه. لم أره من قبل. إنه أجمل من الإله الصغير الذي تحبه !! 】
منذ ذلك الحين ، انتشر إعلان عصير الليمون Shu Yue بين عامة الناس.
بادئ ذي بدء ، نشر شخص ما في المنتدى: : 《مفاجأة كبيرة! شقيق عصير الليمون وسيم جدا! 》
YOU ARE READING
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...