part 31 | دَهَار الشَيطان

57.2K 5.3K 3K
                                    

#القرابين_السبع

بقلم فطــم موفـق

عمري لا تنسون التصويت والتعليق بين الفقرات ومتابعة لحسابي fatimalrashd ♥️

♦️♦️♦️

" شَـمــس "

شمس : شصاير ؟

الفهد : صااير چثييير وأنتِ ملتهية بعصبيتچ .

گعدت ع التخم وهوَّ گعد يمي طلع موبايله وفتحه
دحگت بي بأستغراب : ما فهمت شنو ؟

الفهد : حياة الزئبق ببريطانيا..

دحگت بوجهه ما فاهمة شي ، أبتسم أبتسامة خفيفة وأردف : عرفـت كُل شي عنو .

شمس : شنو الي عرفته ؟؟؟

مسح گصته وبقى ساكت لثـوانـي وهمس : من دزوا أهلو تتذكريـن من وقت الي طلعتيني من هناك ؟

- اي !

الفهد : هذول نفسهم همَّا إلي أخذوا الزئبق ، وما أعرف أنهزم منهم وهوَّ بالعراق لو أخذوا لغيـر دولة لكن جواز السفر إلي صار للزئبق وكتها چان عمرو ١٧ سنة وطلـع لبريطانيا ، هناك ما أعرف كيف عاش لكن إلي أعرفو أمتحن السادس ببريطانيا وطلع معدل الكُل أنبهروا بي .

شمس : الحياة ألي عاشها هين أو طفولته شنو ؟؟

الفهد : ما عرفتها ، بس الزئبق طول ١٨ سنة چان عايش بالعراق .

مسحت دمعتـي وأردفت : زيـن عمامي كُلهم يدورون علي شلون ما عرفوا مكانه بسهولة ؟؟

الفهد : شمس أنتِ غشيمة لو تغشمين بروحچ ؟ الزئبق شسمو بالجنسية ؟

دحگت لعيونـه ودمعتـي بطرف عينـي
رجفت شفايفـي وأنا أجاوبه بتوتر : دَ دَهَـ هَــــار ، أسمـــه بالجنسـيــــة القديمـــة دَهَـــــار .

الفهد : معناه الزئبق چان فقط لقب لكن أستغلو وبدل جنسيتو لإن ألي ربو أو الي تكفلوا بي ولگوا وهوَّ طفل ما گاللهم أسمو الحقيقي وإنما أسم الزئبق حتـى أهلو ما يتعقبون أسمو بعد .

نزلت راسي للأرض ودموعي تنزل : شلون راحت مني فكرة الجنسية شلوون !!! حتى من عقدنا ما ركزت بالأسم الأب ، چنتّ أعرف مغير أسمه وأسمه الحقيقي دَهَـار بَس ما ببالي هوَّ بهذا الدهاء .

الفهد : گلتلچ من قبـل يأذي الناس كُلها بَس ما يأذيـچ بس هسه صرت أتوقـع أي شي من شخص راجـع بعد سنين طويلـة حتـى ينتقم ، مُمكن أنتِ داخـل هاللعبة من وكت طويـل .

القرابين السبعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن