حسبنا الله و نعم الوكيل‼️الكلام اسفل البارت مهم ارجوا قراءته‼️‼️‼️
____________
"اهلا بك في مملكة المستذئبين.. رفيقتي الصغيرة"
رفعت نظرها بتفاجئ و هي ترى القصر الضخم امامها..كان اضخم من خاصتهم في قبيلة السحرة باضعاف كثيرة..
تحركت تضع حقيبتها على ظهرها ثم حملت الاخرى بين يديها ، ما ان اغلقت الباب حتى شعرت بيد تسحب لها الحقائب.. شهقت بهدوء ثم التزمت بالصمت و هي تراقبه كيف حمل الحقيبتين بيد كانهما لا تزنان شيئا...
تبعته حينما تحرك و هي تضع يديها على صدرها بخوف واضح.. فهاهي حياتها تاخذ مجرى اخر مجددا لا تدري كيف سينتهي هذه المرة..
" اذا لقد عدت.." اخرجها من شرودها بالمكان صوت رجولي اخر بجانبها..عادت خطوتين الى الوراء برهبة بسبب ضخامة جسد الذي امامها الان.. و ما لاحظته انهم عمالقة حرفيا، ان سقط احدهم عليها سيحطمها لا محالة
لاحظت كيف اتجهت الانظار اليها و كيف ابتسم لها الاخر بود قبل ان يقترب منها بينما سيمد يده لها
" اهلا بك في مملكة المستذئبين انا هانتر البيتا و صديق رفيقك"
نظرت ليده مرتين قبل ان ترفع يدها لتصافحه هي الاخرى.. و رغم شعورها بالراحة مع من هم امامها الا ان خوفها لم يتبدد تماما
اراد اريس اخذها لغرفته و لكن رؤيته لارتجافها و كيف انها بدت كالقط المبلل جعله يتراجع عن الفكرة هذه المرة ليامر الخدم بتجهيز غرفة لها وسط جناحه على الاقل ستكون امام انظاره حتى يجد حلا لعلاقتهما..
" ان احتجتي لاي شيء فيمكنك اخبار الخدم او اخباري انا.. ارتاحي الان ثم ساخذك في جولة حتى تكوني على علم بالمكان الذي انت به..."
لم تنظر اليه بل اكتفت بالشرود بارجاء الغرفة الواسعة... لم يكن القصر فقط اضعاف قصرهم بل الغرفة التي هي بها اضعاف الغرفة التي مكثت بها سابقا في كلتا القبيلتين.... كانت غرفة تصرخ بالبذخ و الثراء.. تصميم هادئ و لطيف ما عدى الستائر و الافرشة الرمادية راق لها كل شيئ
سمعت صوت اغلاق الباب خلفها.. تحركت ترمي بنفسها على السرير تغلق عينيها براحة، شعور بالراحة اجتاح قلبها فجاة.. رفعت يداها تحركها بالهواء تجعل نوعا من غبار النجوم يخرج من باطن يدها.. لتبدا بالكتابة على الهواء.. باختصار كتبت ان حياتها اتخذت مجرى اخر مجددا و ان لها رفيقا مستذئبا مخيفا نوعا ما.. و تعيش بقصر ضخم و غرفة كالقصص الخيالية.. توقفت فجاة حينما لمعت براسها فكرة ما..
وقفت من مكانها مقررة الخروج من الغرفة و البحث عن اقرب مكتبة لديهم.. هي لم تقرا عن المستذئبين بتفصيل لكونها و ببساطة لم تكن مهتمة بهم..
أنت تقرأ
الفا X الفا Alpha X Alpha
Paranormalعندما يجتمع الزعماء لاطالما عرفت بالمراة المتمردة.. سواء بعالم البشر ام عالم الخوارق.. كانت امراة بلا مبادئ، تدوس على قلبك ان دست على طرف ثوبها.... امراة تخفي انكسارها بابتسامة انتصار دائم.. تخفي سواد ماضيها بسواد قلبها.. امراة ولدت من رحم الخط...