p37: نقطة الصفر

4.8K 319 190
                                    

اننا على الحافة... استعدوا للسقوط

................

حصل الكثير في حياتها بالفعل.. دخلت في علاقة خارج نطاق الرفيق.. شاهدت والدها يقتل امامها.. الكثير و الكثير و لكن ان تلتقي برفيقها المقدر و ينبض قلبها بتلك الطريقة الهوجاء اضافة لتجاهله لها.. هذا اخر ما فكرت فيه حقا.. هل القدر يعاقبها ام ماذا؟

هي الان في سيارته، بالمقعد الخلفي تحديدا بينما تجلس صديقتها آش بجانبها.. هي لاحظت بالفعل لمعان عينيها و حماسها حين اكتشفت انها و اخاها رفقاء.. و لكن هل من العادي ان يعامل رفيق رفيقته بهذا البرود؟ ام يعود الامر لكونه نصف مستذئب و نصف بشري؟

توقفت السيارة فجأة ما جعلها ترفع راسها تنظر من زجاج النافذة للمكان الذي توقفوا فيه.. رمشت عدة مرات حين فتح لها الباب قبل ان تنزل و هي تحاول خلق تواصل بالاعين معه الا انه يرفض ذلك بطريقة ازعجتها..

و لكن سرعان ما تحولت نظرتها للاعجاب حينما رات المكان الذي هم به عن قرب.. حدائق كينسينجتون

" مذهل.." خرجت الكلمة منها هفوة فقط.. لم يخرجها من شرودها بالمكان سوى صوته و هو يوافقها الراي، لذا اعادت نظرها اليه و لثانية فقط التقت نظراتهما قبل ان يشيحها بسرعة و هو يخبرهما بان يتبعاه..

" ما بال اخيك الان؟؟"

كاساندرا كانت مختلفة عن الكسندر في العديد من الاشياء و من اهمها هو الصبر.. هي ليست صبورة ابدا! و لهذا نطقت تسئل آش عن سبب تجاهل اخيها و الذي اكتشفت قبل دقائق فقط انه رفيقها..

" اظن انه لم يستوعب بعد ان الأميرة التي كُلف بحمايتها هي رفيقته.. امنحيه بعض الوقت.."
تأفأفت كاساندرا بانزعاج قبل ان تتحرك تتبعه مثل ما اخبرهم.. هي تريد عيش حبها مع رفيقها فلما يعاملها ببرود الان؟ يفترض ان يحتضنها و يفرح لانه التقاها اخيرا..

ام انها الوحيدة التي تريد ان تهجم عليه و تعلن للجميع بانهما على علاقة؟؟

لو لم يكن رفيقها لاعجبت به في الاصل.. ملامحه المختلطة التي توحي انه من اصل اسيوي و دم امريكي..شعره الاسود الاشعث.. بشرته القمحية اضافة لبنية جسده التي حرفيا ضعف جسدها بثلاث مرات..

الامر الذي اضعفها اكثر كونه يرتدي اكثر نوع من الملابس التي تحبه.. سروال واسع و قميص واسع اضافة لسماعات الرأس التي يعلقها برقبته..

لاطالما تحدثت تخبر الجميع ان نوع ملابسك يعبر عن شخصيتك.. و لهذا و في اول يوم لها بالجامعة اختارت ان ترتدي شيئا كلاسيكيا هادئا يوحي انها شخص عملي جاد.. رغم انها عكس ذلك تماما.. و لكن النظرة الاولى مهمة دائما!

الفا X الفا  Alpha X Alphaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن