17//يوم مليئ بالاحداث

744 64 85
                                    

I Will not forgive you

Enjoy guys༻
••
••
••

✨يستطيع الإنسان أن يحترق وهو جالس إلى جوارك دون أن تلاحظ ولا يترك ذرة رماد على المقعد.✨
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مر أسبوعين ..لم يتغير شيئ منذ تلك اللحظة

لوك منذ اليوم الذي اتى به كان كالغراء بالنسبة لها وقد انظم للمجموعة كيفن ايضا اما هلينا فكانت تتجاهل الفتيات في كل مرة حاولوا التحدث بها معها...

بالنسبة لليوم كان مختلفا بداية بحلم لوكاس الغريب الذي اخبرها به ثم اتصال ماركو واخبارها  ان التدريب يبدأ الليلة من الجيد انها لم تكن تخرج فأيام العطل فقط تجلس بالغرفة حتى تنتهي
(العطل أقصد بها السبت والأحد راحة بالنسبة لهم عكسنا نحن العرب عندنا الجمعة و السبت ♡)
هاذا سيكون سهلا ولن يشك احد بأنها ستخرج من المدرسة

تذكرة ماقاله قبل ان يغلق الخط بوجهها
ستأتين الليلة عندما يحين موعد الحظر..
لن اقول او اساعدك بكيفية الخروج من هناك الامر يعود لك  وبمجرد ابتعادك عنها ستجدين سيارة سوداء  اركبي بها وكل هذا وانتي تضعين كمامة لاتأتي بدونها.. ولاتدعي السائق يرى وجهك..
حذر بصوته الأجش كان حريصا
على ان يكون كل شيئ سري وان لايعلم احد انها من المافيا الان..

تساءلت دولي عن السبب هل لانها مزالت تحت السن القانوني وهم حريصون على ألا يعرف احد انهم كسرو القواعد بسببها... ام انهم يخشون ان يعتقد الاعداء انها مهمة بالنسبة لهم ...
وذلك سيأدي الى ان تكون فريسة سهلة لكل من يتربصون بهم...

ولكنها نفت بسرعة لااظن ان ماركو سيهتم بأي احد كان..

وبذكر اسمه جال بذهنها الكابوس الذي اخبرها لوكاس انه شاهده ليلة البارحة

✨فلاش باك✨

لوكاس: لقد رأيت البارحة اكثر كابوس مرعب في كل حياتي....
انتظر ان  تسأله عن مارآه ولكنها تجاهلته كالعادة ليكمل: لقد كان عنك..
نظرت له دولوريس بملل معتقدة انها جزء من خطته كي تسامحه
ابتسم لوكاس وهو يقترب منها اكثر كي لايراه الاستاذ وهمس لها: لقد رأيت وحوشا تركض خلفك ولكنكي هربت... ولكن المخيف من هذا كله انك هربت لوحش اقوى منهم واكثر اخافة..
نظرت له دولي بهدوء هل يمزح معها الان..!؟
هذا الغبي المدلل... وحوش..؟!

عادت ببصرها لشرح الاستاذ وهي تتجاهل تذمره انه كان مخيفا حقا والكثيير...الكثيير من تفاهاته المعتادة...

✨نهاية لفلاش باك✨

فكرة دولوريس انه من الممكن ان الوحوش التي كانت تهرب منها هيا عائلتها والذي هربت له هو مارك..؟
ولكنها نفت بسخرية لقد انتقل غباء لوك لها حقا... همست بهدوء وهي تخرج من ذلك الفصل المهجور.."يبدوا ان الغباء معدي "

الإنتقام الملحمي. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن