281 : 300

296 15 0
                                    


   الفصل 281 لحظة مثيرة 3

   وكما توقع نيانيانغ، قامت السيارة أولاً بدورتين عشوائيتين حول المدينة، ثم توجهت بسرعة نحو الطريق الجبلي.

  سقط نيانيانغ بلا حراك في المقصورة الخلفية، واستمع إلى الكلمات التي أمامهم، لقد نصبوا بالفعل جميع أنواع الفخاخ على الطريق إلى أعلى الجبل، وبعض الطرق العشبية السامة، ومصائد المياه، وحتى حفر الفسفور الأبيض.

  الفوسفور الأبيض مادة شمعية شفافة ضارة جدًا. بعد أن يلمس أي شيء، فإنه سوف يحترق بشكل مستمر حتى يخرج.

   فعندما تلامس جسم الإنسان يتغلغل في اللحم ثم يتعمق في العظام!

   بشكل عام، إذا حصلت على هذا النوع من الأشياء، سوف تموت!

   شعر نيانيانغ بالرعب عندما سمع ذلك، فهؤلاء القراصنة **** لديهم أشياء ضارة مثل الفسفور الأبيض. لحسن الحظ، لقد جاءت، وإلا فسيكون من الخطير جدًا أن يقتحم لي تينغيان والآخرون المنزل دون أن يعرفوا ذلك.

  أغمض نيانيانغ عينيه وطلب بهدوء من الزلابية أن تنشر المسحوق الذي صنعوه بأنفسهم على طول الجزء الآمن من سيارتهم التي تصعد الجبل.

   هذا المسحوق الخاص، الذي يتم رشه على الأرض خلال النهار دون أي أثر، سوف ينبعث منه ضوء أخضر في الليل، وهو واضح بما يكفي لتوجيه لي تينغيان والآخرين بأمان إلى أعلى الجبل.

   سارت السيارة بشكل مذهل لأكثر من نصف ساعة، ووصلت أخيرًا أمام الكهف.

   خمنت نيانيانغ أن تأثير الدواء سيختفي، لذا تظاهرت بأنها رصينة، "أين هذا؟ كيف أتيت إلى هنا؟"

  نظر الخامس إلى نيانيانغ وابتسم شريرًا، "أيتها الفتاة الصغيرة، هذا مكان جيد لك من قبل إخواننا!"

   صرخ نيانيانغ بتعبير خائف، "أنتما، اتضح أنكما شخصان سيئان، ماذا تريدان أن تفعلا، دعوني أذهب، أريد العودة إلى المنزل..."

   حدق لاو ليو بشدة، "اخرس لاو تزو وأخبر لاو تزو أن يقتلك، صدق أو لا تصدق."

   أصيب نيانيانغ بالذهول للحظة، وكانت الدموع تتساقط، وكان الشخص بأكمله يرتجف بشكل محموم.

   ولم يثير مظهرها مودة هؤلاء، بل أضحكهم، وأعجبهم شعور التعذيب.

   "يا زعيم، لقد عدتما يا رفاق، هل اعتقلتم المرأة؟" وسمع الثالث والرابع الذين كانوا يحرسون الكهف الأصوات وخرجوا الواحد تلو الآخر.

دخن الرئيس سيجارة وقال: "بالطبع، إذا خرج الرجال المسنين، فلن يتمكنوا من إعادة الناس؟ الأمر فقط أن المدرسة في هذه المدينة كانت تحت حراسة مجموعة من البحارة مؤخرًا. ليس من السهل الحصول عليها أيها الناس، هذه المرأة ليست جيدة جدًا."

ولادة جديدة: زوجة الطبيب الحلوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن