341 : 380

350 13 0
                                    


   الفصل 341: ظهور منافس الحب 2

  ابتسم نيانيانغ مباشرة، "أخت يانغ، إذا لم تتمكني من التوقف عن الحديث عن هذا الهراء والافتراء على رجلي بالأمس، فكيف يمكن تخفيض رتبة رجلك؟ هذه وفاتك، ما علاقتها بي؟"

   لم يكن بوسع يانغ مي إلا أن يقول: "أنت متعجرف جدًا، أليس هذا لأن رجلك هو المدير ويتمتع بسلطة قضائية كبيرة؟ إذا لم يكن رجلي تابعًا لرجلك، فكيف يمكن لرجلك أن يخفض رتبة رجلي؟"

  قال نيانيانغ: "أنا آسف حقًا، ماذا لو اعتمدت فقط على رجلي كمدير لي؟

   ذلك لأن رجلي قوي. لقد ناضل بشدة للوصول إلى المدير في سن مبكرة. رجلي أقوى من رجلك. هذه حقيقة لا يمكن لأي قدر من الحموضة أن يتغير! "

"أنت--"

   كانت يانغ مي غاضبة جدًا لدرجة أنها كادت أن تفقد الوعي، وكانت على وشك أن تلعن عندما فتحت فمها، لكنها صرخت من الألم لأنها سحبت الجرح في زاوية فمها.

   انها حقا سوف تكون **** قبالة. عندما رأت نيان يانغ لأول مرة، اعتقدت أنها فتاة صغيرة جيدة. من كان سيعرف مدى المكر الذي ستنسجم معه؟

   "الأخت يانغ، يبدو أنه بعد ما حدث بالأمس، مازلت غير قادر على تعلم كيفية البقاء آمنًا.

   رجلك هو مجرد قائد فريق الآن، ويمكنك طرد رجلك في لحظة إذا قمت بأي كلمات أو أفعال غير لائقة!

  أنصحك بتهذيب نفسك ولا تستفز أشخاصًا لا تستطيع استفزازهم. "

   كانت يانغ مي خائفة للغاية لدرجة أنها ظلت صامتة عندما سمعت نيانيانغ يقول هذا. لقد كانت بدوار شديد لدرجة أنها نسيت تقريبًا شرح رجله. لم تستطع استفزاز نيانيانغ بشعرة، وإلا فسيضربها رجله حتى الموت.

   لكنني لم أكن حقًا راغبًا في قلبي، لماذا يجب أن أعاني كثيرًا؟

   بالنظر إلى الجزء الخلفي من مغادرة نيانيانغ، تومض عيون يانغ مي بالكراهية غير الراغبة!

  انتظر، لا أعتقد أن Gu Nianyang سيحظى دائمًا بحياة جيدة، Li Tingyan متعجرف جدًا، سيتم الإطاحة به يومًا ما، ثم انظر كيف سيكون Gu Nianyang مجنونًا!

  ★

   بعد خدعة Li Tingyan بالأمس، أصبحت Nianyang الآن أخت الزوج المشهورة رقم 1 في منزل العائلة.

   تعرف جميع الأخوات أن Li Tingyan يحب زوجة ابنه الصغيرة كثيرًا، وقد أصبح Nianyang شخصًا ليس من السهل العبث مع أخوات زوجته.

   لذا، في طريقي من نيانيانغ للخروج من منزل العائلة، تلقيت الكثير من الاهتمام من زوجة أخي، البعض بحسد، والبعض بالغيرة، وأكثر بالفضول، لكن لم يجرؤ أحد على مناقشة أي شيء.

ولادة جديدة: زوجة الطبيب الحلوةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن