الفصل 681: الخطة فشلت 2
في نهاية الفصل هذا الصباح، طلب Guan Xue عمدًا من Li Tingyan مساعدته في تسجيل خطة الدرس. تعمدت اليوم ارتداء فستان وردي اللون أجنبي للغاية، مع معطف صغير من الخارج وفستان بحمالات كاشف للغاية من الداخل.
بعد أن غادر الجميع، رفعت معطفها عمدًا وأصدرت صوتًا يشبه صوت القطة في فمها،
"لي تينغيان، لماذا الجو حار جدًا اليوم ..."
بعد أن قال ذلك، استغل الموقف وانقض في اتجاه لي تينغيان.
لقد لاحظ لي تينغيان ذلك بالفعل، لذلك تراجع سريعًا، وترنح غوان شيويه، وكان وجهه سيئًا بعض الشيء، "تينغيان، ماذا تقصد؟"
قال لي تينغيان بتنازل، "غوان شيويه، من فضلك امتلك وجهًا."
تحول وجه Guan Xue إلى اللون الأسود في لحظة، هذا الرجل مرتبك للغاية، أليس كذلك؟
نظرت إلى نفسها، كانت تتمتع بقوام جيد وبشرة فاتحة، لماذا لم يتمكن من رؤيتها؟
قال بنبرة مستاءة، "لي تينغيان، دعني أكون صادقًا، أنا مهتم بك قليلاً، أعلم أن لديك خطيبة، لكنني أعتقد أنني مناسب لك أكثر من خطيبتك، هل تريد أن تأخذني بعين الاعتبار؟ "
قال لي تينغيان بلا مبالاة: "أعتقد أنك قد تكون لديك مشكلة في دماغك، اخرج!"
"..."
لا يمكن الحفاظ على وجه Guan Xue على الإطلاق، "لي تينغيان، أعتقد أنك تتصرف بغباء. لقد كنا معًا لعدة أيام، ولقد حاولت عدة مرات. إذا كنت لا أصدق ذلك، فهل تصدق ذلك حقًا؟" لا تشعر بأي شيء على الإطلاق؟"
قال لي تينغيان، "خطة الدرس جاهزة، زوجتي لن تسمح لي بالتحدث إلى المجنون، لذا سأذهب أولاً."
كان Guan Xue غاضبًا، "أنت تجرؤ على الذهاب، إذا خطوت خطوة للخروج من هنا، فسأصرخ على الفور بالمشاغب وأدع الجميع يرون كيف تلعب معي المشاغبين."
استدار لي تينغيان، "ماذا تريد أن تفعل بالضبط؟"
بدا Guan Xue فخورًا، "لماذا أنت خائف جدًا؟ Li Tingyan، طلبي بسيط جدًا، طالما أنك تتحدث معي عن شخص ما، فلا يتعين عليك إخبار زوجة ابنك، نحن نلعب فقط، لا أريد أي مكانة، هل يمكنك أن تكوني امرأة بلا مقابل؟"
امتلأت عيون لي تينغيان بالاشمئزاز الشديد، وسخر قائلاً: "أنت تبدو كرجل، أنت تبدو حقًا كفتاة من فناء جولان."
آسف، أنا مدمن على النظافة وأشعر بالقذارة! "
تحول وجه Guan Xue إلى اللون الأخضر على الفور. لقد كان الأمر الأكثر إحراجًا هو أن يوبخك رجل يشير إلى أنفك.
أنت تقرأ
ولادة جديدة: زوجة الطبيب الحلوة
Fantasy1750 فصول ملخص الرواية لديها مساحة في جسدها وتتمتع بمهارات طبية ممتازة. لقد ولدت من جديد بالصدفة في التسعينيات، وأصبحت فقيرة ضعيفة وغير كفؤة. افتح عينيك مرة أخرى، تعيد "Little Pitiful" كتابة حياتها، وتخلق حياتها المجيدة في عصر اللا شيء هذا، وتتعاون...