هلوز بالموز حبايبي الجوز ، قبل ما ابدا انا هحط شويه شروط كدا علشان الحق اخلص الفصول و تقديراً لتعبي .50 votes + 40 comments = New part♡
استمتعوا !♡
في منزلي حيث اعيش انا و زوجي ، كنتُ اجلس علي الزرع في الحديقه أسند راسي علي ذارعي اتنهد في صمت و بؤس..
لقد كنت أعيش مثل الاميره في منزلها و مع رجلها ، كنت اُعامل بطريقه فريده و مميزه لم يراها احد من عائلتي من قبل .
لقد وقعت في الحب حين كنت في الجامعه و واعدتُ رجلاً كان كفيلاً بالثقه و أخبرته عن كل تفصيله في حياتي الصغيره و الكبيره ، عائلتي ، اصدقائي كل ذلك هو علي درايه به و في الواقع لقد كان يعاملني بأفضل طريقه لدرجه انني كنت اقول لقد حصلت علي رجل لا مثيل له .
زوجي يملك فرعاً لبنك معروف في سيول و انا مازلت لا اعمل لكنني حين تخرجت كنت علي أتم استعداد أن أعمل بشهادتي حيث انني تخرجت من جامعه طب الاسنان و احببتُ ذلك المجال كثيراً حتي أن الحماس كان ياكل كل ركن في قلبي كي املك عياده تخصني انا وحدي لكن للاسف ذلك لن يتحقق .
في الواقع لقد تزوجت منذ سنه و لقد قررتُ أن اوجل أمر الاطفال الي حين أشعر بالراحه و الرضا لفكره أنني قد أصبح أماً تلمك المسؤوليه تجاه اولادها و زوجي لم يمانع بل ترك لي الحريه الكامله في ذلك .
انا الان انتظر قدومه كي اتناول العشاء معهُ مثل كل ليله ، لقد خضناً شجاراً بسيطاً في الصباح لكن أنا لا يوجد بيدي اي حيله فيجب علي أن اوافقه دائماً و اري ما الذي يريحه كي اقوم به .
مع الوقت بدأ يتلاشى حبي و بدأت اري الجانب المظلم الذي كنت اجهله ، تحولت من امرأه عاشقه الي أخري مكتئبه بسبب ما يحدث في حياتها ، انا لم اعد صالحه للعيش حتي قلبي ينبض كي يحاول ولكنني دائماً أوقفه و امنعه من الإكمال ..
أكابر و في قلبي الف غصه ، ثقل الدنيا كلها بصدري ولا احد يعلم حتي .
صوت فتح الباب جعلني انهض بسرعه نحو الدخيل كي أرحب به كما هو مطلوب مني ، استقبلته بابتسامه هادئه و بدأت أهله معطفه و حذائه .
- ضعي العشاء كاليدا.
لا تستغربوا ولكن أنا أصولي كانت اسبانيه و والداي قررا تسميتي بهذا الاسم قبل مغادرتهم الي كوريا الجنوبية ، هم اضطروا الي الهجره من هناك كون الحروب كانت قاسيه وحينها اني كانت حاملاً بي لذا خاف ابي عليها و علي فاتي الي هنا و انا احبتت كوريا و اشر أنني انتمي الي هنا .اومئت له بطاعه و توجهت ناحيه المطبخ اقوم بوضع الطعام لكلينا ، عائلته تسكن في الشقه التي تحتنا لذا هم دائماً ما يأتون عندنا ، هو يملك شقيقه كبري و والده و والدته لذا كان علي أن استعد في أي لحظه لعلهم يطرقون بابي وانا لا اريد وضع ذاتي في موقف سئ و افتح لهما الباب بمنظر مذري أو رائحه كريهه.
أنت تقرأ
Affectionated |J. jk
Romance- ساُعانقكِ الي ان تشعري بالراحه و الاكتفاء مني - مع ذكر جيون مع ذكر!!! ترك كل نساء العالم و ذكر!! ما هذا القرف ! - طبيب نساء . - و هل اخبرتكِ بشئ و كذبت عليكِ؟ - انهضي و احتضنيه ، سيشعر بالراحه اكثر . Jeon Jungkook Jeon kalida started at : ...