هل يُمكنكَ نزع قمصيك ..
مال برأسه يستغرب قولها و هو يناظر حركاتها المتوتره فأجابت موضحه ..- اود النوم عليه عاري..
اخذ بعض الوقت يستوعب ما تقول ،
مثلما نام علي صدرها فجاه و ارتاح عليه هي تريد النوم علي صدره مباشرة و الراحه .. و هو ادرك ذلك .لهذا هو نزع قميصه و القي به بعيداً ، راي التوتر في عينها لا تعلم هي فقط تريد الاحديق به و لمسه و لكنها خائفه ..
تكفل هو بكسر حاجز الخوف ذاك و امسك معصمها و قام ببسط كفها علي معدته يجعلها تتلمس عضلاته في صمتٍ بينما هي معجبه بهم للغايه ..
ما ان ازاح يده حتي راها هي تمسد هناك بنعومه شديده جعلته يشعر بالعدوء و الاسترخاء ..
استلقي علي ظهره تحت نظراتها نحو عينه ، امسك مؤخره راسها و في ثواني كان انزل راسها علي صدره حتي اصبحت عليه بالفعل و يدها علي معدته تمسد هناك بهدوء شديد ..
لم تكن تظن ابداً ان تلك الراحه ستشعر بها فقط لانه عاري الصدر و هي تتلمسه و تمسد هناك كما تريد ، ذلك عكس ما كانت تشعر به مع يون كي تماماً ..
يون كي قبل زواجهم لم يكن يدعها تغفو و هي تحتضنه ابداً بل كان ينام علي جانبه يعطيها ظهره و هي المثل و لكن ما تشعر به الان هو جديد و مريح لدرجه انتم لا تتخيلونها !.
هو ايضا يشعر براحه شديده من لمساتها الناعمه علي جسده و لم يشعر بشئ كهذا سابقاً ابداً لهذا هو الان في اشد مراحل هدوءه و راحته .
- لماذا انتَ هادئ هكذا ؟ ..
شعرت و كانها تقوم بشئ علي غير ارادته لذا سألت ما به و لكن بطريقه مختلفه ..- لانني اشعر بالدفئ و الراحه كالي.. في اشد كراحل راحتي بهذه الطريقه و بلمساتكِ الناعمه علي بشرتي ..
ابتسمت بخجل تكتم صراخها الداخلي و اكملت ما تقوم به الي ان غفت ..لا يعلم كيف جمعه القدر بها و لكنه حقاً حقاً يشعر وكانه يملك كنزاً قيماً و لن يفرط به ، يستحيل ان يفرط به ..
اليوم الموالي باكراً ..
الساعه التاسعه صباحاً ..
كانت تنظر نحو الصحون و الأواني و كل ما قامت به ليله امس وهو لم يتناول شيئاً .. لم يجلس معها لياكل حتي ..
لابد وانه جائع الان .. هي تدرك ان هناك ما حدث فوجهه و الوقت الذي عاد به لا يوحي ان كل شئ بخير ابداً ...
قامت عداد الفطور تنتظر بينما هو يبدل ملابسه و ياخذ حماماً ليزيل التعب عن جسده و هي تدندن بصوت خافت جداً غير مسموع ..
أنت تقرأ
Affectionated |J. jk
Romance- ساُعانقكِ الي ان تشعري بالراحه و الاكتفاء مني - مع ذكر جيون مع ذكر!!! ترك كل نساء العالم و ذكر!! ما هذا القرف ! - طبيب نساء . - و هل اخبرتكِ بشئ و كذبت عليكِ؟ - انهضي و احتضنيه ، سيشعر بالراحه اكثر . Jeon Jungkook Jeon kalida started at : ...