جيون تنهد بعمق و نهض بسرعه يضمها الي اعمق نقطه في صدره و هي تضع راسها علي قلبه تستمع لتلك المقطوعه التي لها ايان لم تسمعها ..و لكن كل ذلك لن يمر بسلام فهناك مصيبه تنتظر في منزله...
و في ذات اليوم اخذها معه و هو يحرص عليها اكثر من روحه فان حدث لها مكروه لن يسامح نفسه ابداً .
هي تتمسك بكف يده بقوه تخشي ان ياخذها احد من راحتها و دفئها ، لا تود افلاته ابداً فباتت تخاف بشده ان يذهب و يتركها دون اراده من احديهما ..
هم الان في السياره و مازالت تمسك يده تضعها علي فخذها كي تشعر به قربها ، لها ايام لا تشعر بصلابه صدره و لا دفئ يديه ولا كلماته .
لم تتخيل انه لم ينقذها لانه كان طريح الفراش و كاد يموت .. !
لقد كان هذا السؤال يدور بعقلها طوال الوقت و لتوها اكتشفت انه كاد يموت !!
الطريق كان طويلاً مما جعلها تساله باستغراب
- الي اين نحن ذاهبون ؟- ساخبرك حين نصل .
اومئت له و بدلاً من وضع راسها عفي النافذه هي رفعت ذاتها و قربت ذراعه ناحيتها و ضمته وكانها وساده .توقفت السياره و نظرت بتفاجئ لانهم هنا فنظرت له و اعينها تسال
- لم اشأ البقاء بعد ما فعله تايهيونغ لذا امكث هنا .
ابتسمت بفرح لانها هكذا ستستطيع الذهاب للبحر كثيراً وهو سيكون معها !!.ابتسم علي صوت ضحكتها العالي و هي تركض علي الرمال ، يقف من بعيد ينظر لها و كانها اعظم انتصاراته ، كانها اعظم شئ في حياته ..
اقترب منها بهدوء يمد يده نحوها فامسكت بها بسرعه و كانها طفل صغير يمسك بيد والدته خائف ان يتوه وسط العالم و البشر ..
اخذها الي الاعلي و تفاجئت ان كل شئ و كانه في منزله الاخر ، كل اغراضه هنا اذا هذا يعني انه هنا منذ مده .
- ملابسك في خزانتي اذهبي و بدلي و تعالي.
اومئت له بسرعه و توجهت تفتح خزانته فرات انه وضع ملابسه علي اليمين وهي علي اليسار ، كل شئ يخصها هناك حتي حمالات الصدر و الملابس الداخليه.و لا تسالوني مجدداً فهي لا تخجل منه يمكنها ان تقف عاريه امامه دون اي ذره خجل .
سحبت منامه قصيره عباره عن شورت و توب ذو حمالات رفيعه بالون الاسود و ذهبت تبدل ملابسها علي الفور .
رات ان زجاجه عطره التي هي تفضلها موجوده فرشت منها علي معصمها و رقبتها ، و ما ان اشتمت رائحتها حتي شعرت انها تريد عناقاً طويلاً منه والان .
YOU ARE READING
Affectionated |J. jk
Romance- ساُعانقكِ الي ان تشعري بالراحه و الاكتفاء مني - مع ذكر جيون مع ذكر!!! ترك كل نساء العالم و ذكر!! ما هذا القرف ! - طبيب نساء . - و هل اخبرتكِ بشئ و كذبت عليكِ؟ - انهضي و احتضنيه ، سيشعر بالراحه اكثر . Jeon Jungkook Jeon kalida started at : ...