001 - العروس سيئة الحظ
الليل عبارة عن شفق متداخل ومعقد، طبقات من الظلام المترابط.
عندما ملأ ظلام الليل الهواء مثل المد، دخل العالم كله في حالة من السكون التام.
قصر الأمير زان
التقطت ريح آخر الليل البتلات المتساقطة، ومرت بلطف أمام الزهور وتحت المصباح، وكانت تتقلب وتسقط، مثل ضوء فلورسنت متمايل، يطرق الحصان الحديدي أمام الممر. لقد فاجأ لفترة من الوقت، واحدة تلو الأخرى، فوانيس الرياح مثيرة للغضب.
بوم... بوم... بوم...
بدت الساعة الثالثة مثل الماء، وتم إطفاء نصف الأضواء في الفناء. رقصت ظلال الأشجار تحت الممر مع الريح، مما جعل القصر بأكمله يبدو أكثر قتامة.
في الركن الشمالي الغربي من القصر توجد غرفة أكبر قليلاً. مختبئة في الليل المظلم، تراقب قرون الأفاريز بهدوء مشهد الربيع الجميل في المنزل بتعبير يكاد يكون سريًا، دون أن يسمع أو يسأل أو يتكلم أو ينطق بكلمة.
في الغرفة الفسيحة النوافذ والأبواب مغلقة.
من خلال شبكة النافذة المنحوتة بأنماط معقدة، يمكنك رؤية الشموع الحمراء تتلألأ بشكل غامض في الداخل. وبالنظر إلى الداخل، يوجد سرير كبير. وهناك، كانت هناك ستارة حمراء مائية تتدلى مثل الماء، وتغطي الحذاء المطرز المرتب بعناية أمام السرير.
من خلال اللون الوردي الفاتح، مع الصدور العريضة، كان هناك شخصان، أحدهما قوي والآخر ساحر، يتداخلان بهدوء واحدًا لواحد، دون إصدار أي صوت.
على الأرض أمام السرير، كانت هناك قطع من الملابس هنا وهناك، متناثرة في جميع أنحاء الأرض. فستان المرأة ذو اللون الأحمر المائي نصف معلق على ظهر الكرسي في وضع غريب. من الواضح أن نمط الفاوانيا الأحمر الزاهي عليه مزرر، كما لو كان يزهر بطريقة رائعة في شهر مارس.
على الطاولة زوج من الشموع الحمراء ترمز إلى السعادة، والدخان هو شمع الشبح والدموع. يحترق بصمت وينهار بصمت.
يقول بعض الناس أن الشموع الحمراء هي دموع العروس، ما يحترق فيها ليس السعادة، بل حياتها المفعمة بالحيوية والمشرقة.
عندما تحترق الشمعة الحمراء وتجف دموع الشمع، فإنها تمثل نهاية حقبة وبداية رحلة أخرى.
الستائر ذات اللون الأحمر المائي، والملابس ذات اللون الأحمر المائي، والصناديق والخزائن المنظمة بدقة في جميع أنحاء المنزل، كلها تحمل عبارة "السعادة المزدوجة" باللون الوردي. يبدو أن هذا رجل وامرأة اتخذا محظية جديدة في التشابك الشديد، وقد ناموا عن طريق الخطأ.
الليل يصبح أعمق وأهدأ، هادئ لدرجة أن الريح فقدت أثرها. ومع ذلك، في هذا الصمت اللامحدود، يبدو أن هناك شيئًا ما لاذعًا ومختبئًا، وعندما يحين الوقت، سيظهر بأنياب ومخالب ويلتهم كل شيء.
أنت تقرأ
غالبا ما تكون المحظية شرسة
Adventureفكرت لوه Xueyin في نفسها أنه لا توجد عروس أكثر حظًا منها في هذا العالم. وفي ليلة زفافهما، استلقيت عارية تحت رجل غريب في وضع غير معروف. قبل أن تتمكن من معرفة الوضع، اقتحمت مجموعة كبيرة من الناس المكان. مهلا، اتضح أن المغتصبين كانوا هنا. لذلك، باعتبار...