61_70

4 1 0
                                    


غالبًا ما تكون المحظية متعجرفة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر ›" المحظية Chang Arrogant "› جدول المحتويات ›

061 - المعاملات

العلية الرائعة والسجادة القرمزية والجو الناري المتزايد الذي يرتفع في الهواء يتدفق بهدوء عبر خصر الراقصة وصوت المغني الرخيم.

في القصر الأحمر، الغناء والرقص موجودان دائمًا، أرسل لك أغنية، بغض النظر عن مكان وجودك عندما تنتهي الأغنية...

هذه وليمة بهيجة، تشابكت فيها الأغصان والمصابيح، ولن تعودوا حتى تسكروا. على رأس المأدبة هو مضيف الليلة. وكان لان ليانغ، رقيب تشونغتشنغ، الذي اعتاد السخرية من رئيس الوزراء لوه في قاعة المحكمة، يجلس في مقعد ضيف الشرف على أحد الجانبين، ويعانقه من اليسار إلى اليمين، ويشعر بالفخر الشديد.

كان الشاب يستمع إلى يوجي في الطابق العلوي، وكانت الشموع خافتة والخيام حمراء.

في الجناح حيث يبحث الأشخاص في منتصف العمر عن المرح والرقص، يكون الناس رائعين والكؤوس مليئة بالنبيذ...

الغناء والرقص، والنبيذ الجيد والنساء الجميلات، حتى نصف النبيذ الكامل، والناس في حالة سكر قليلاً. وبعد الاستماع إلى الغناء والرقص سقطت الأوتار.

وفجأة، غمز صاحب الغرفة، الذي كان يجلس في الأعلى، للمغنين والراقصين. ثم توقف الغناء والرقص، وخرج جميع النوادل العاطلين.

يبدو أن المصباح الزجاجي الموجود فوق الرأس يكثّف ضوء القمر الساطع في السماء، ويضيء الغرفة بأكملها. ويبدو أن هذا النوع من الضوء المباشر يستهدف السقف فقط، لأن القاعدة على شكل زهرة اللوتس تم وضعها بذكاء، والضوء يضيء مباشرة على الناس.

النبيذ الموجود في كأس Lan Liang فارغ.

رفع يده، واستخدم تلك اليد المصانة بلطف، ثم أمسك بقارورة النبيذ التي كانت جاهزة لإعادة ملء نبيذه، معبرًا عن رفضه. ثم وضع الكأس أمام عينيه، ونظر إلى الضوء، وأضاءه ذهابًا وإيابًا، ونظر إلى المصباح الموجود في الكأس الزجاجي، وهو يلمع بشكل مشرق، وبعد فترة طويلة، قال بخفة: "سيد شينغ، أنت وأنا في المحكمة معًا لقد كنا معًا لسنوات عديدة وتقاسمنا راتب الإمبراطور. حتى لو لم نكن قريبين، فإننا لا نزال قريبين جدًا. إذا كان لديك ما تقوله، فمن الأفضل أن تقوله مباشرة. .."

تحت المصباح المزجج، كان لدى Lan Liang وجه جميل ومصان جيدًا بدون تجعد واحد.

لديه وجه ذو طابع صيني، وحاجب واحد، وزوج من العيون الضيقة، والتي غالبًا ما تكون نصف محدقة، مما يخفي الضوء الحاد أو البارد فيهما. يبدو أنه في هذه اللحظة، كان يبتسم بصوت خافت، مع تعبير غير مبال كما لو كان مهملا بكل شيء، ومع ذلك، بغض النظر عن الطريقة التي حاول بها إخفاء ذلك، لا يزال هناك ضوء حاد يهرب من شقوق عينيه الضيقة قليلا. خارجا، بارد، بارد.

غالبا ما تكون المحظية شرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن