111_120

2 0 0
                                    

غالبًا ما تكون المحظية متعجرفة

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › السفر ›" المحظية Chang Arrogant "› جدول المحتويات ›

111 —— القتل

"هل سترفعه أم لا؟" نظرًا لأن الاثنين كانا مترددين، ولأنهما كانا موجودين بالفعل في أراضي القصر، كان صوت Eunuch Gui، الذي كان دائمًا متنمرًا، أعلى عندما رأى الاثنين يحاولان التجنب، أضاف خطوة أخرى، لكنه صرخ بغضب: "أنتما الأوغاد الصغيران، كيف تجرؤان على لعب الحيل أمام والد زوجي، ألا ترون إذا كان والد زوجي -القانون لا يفعل ذلك؟" أرسلك إلى غرفة النمر الخاصة بصاحب السمو..."

بمجرد أن سمعوا كلمة "غرفة النمر"، بدأت أقدامهم ترتعش، ثم سقطوا على ركبهم مع "السقوط". بعد فترة طويلة، تحدث شياو لينزي وتوسل للرحمة مرتجفًا: "الخصي غوي، من فضلك أنقذ حياتك، شياو لين، أليس كذلك؟" أنا لا أرفع هذه القبعة، ولكن لأنني أخشى أن يحمل السيد ضغينة قبل دخول غرفة النمر ويأتي إلى شياو لينزي في الليل، الأمر الذي سيسبب مشاكل.. ".

للأسف، الآن، عندما أصل إلى بوابة الملك ياما، لا أستطيع اجتيازها على أي حال، من الأفضل إقناع هذا الخصي غوي بكلمات لطيفة ومعرفة ما إذا كان بإمكاني تجاوز هذه العقبة...

"أيها الملك - [ثمانية] خروف..." رفع الخصي غوي يده وكان على وشك ضربه مرة أخرى، عندما جاء صوت مسرع فجأة من الفناء: "الخصي غوي، ماذا لا تزال تفعل؟ سمو ولي العهد على وشك السيطرة، لا أستطيع التحمل بعد الآن..."

"تعال إلى هنا، تعال إلى هنا..." عند سماع ذلك، وضع Eunuch Gui يده بسرعة، ثم ساعد Luo Xueyin في الدخول. ثم حدق في شياو لينزي وشياو تشوتشو اللذين كانا لا يزالان واقفين خارج الباب، وقال بمرارة: "إذا كان هناك أي شيء يضر بوالد زوجي، فسأرسلك إلى غرفة النمر أولاً..."

"أنا لا أجرؤ. حتى لو أعطيت الأصغر سنا الشجاعة، فإن الأصغر سنا لن يجرؤ ..."

صاحب السمو الملكي، غرفة الفهد؟

ثم أين هو؟

كلما استمعت لوه شيوين أكثر، أصبحت أكثر ارتباكًا واتضح أن سرقتها لا علاقة لها بالأمير، ولكن تم القيام بها عمدًا من قبل شخص آخر. كان الغرض هو تحقيق بعض الأغراض السرية ومن ثم إلقاء اللوم على الأمير ؟

إذًا، يجب أن يكون هذا الشخص هو العدو السياسي للأمير...

بمجرد أن فكر في ذلك، ظهرت صورة أمام عيون لوه شيويه يين، حيث بدا وكأنه يبتسم ولكن لا يبتسم، ومن الواضح أن كرامته كانت مقيدة، وكان وجهه الباهت يغطي الأمير الثاني الذكي والطموح جينغ شويزين.

غالبا ما تكون المحظية شرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن