~ جونغإني 🐻.💸
"أنظر، هوجون أليس هؤلاء جيون وجيمين، أعز أصدقائك على الإطلاق؟"
كان بيكهيون يجلس على حصيرة اللعب الملونة التي كان كيونغسوو يضعها في غرفة معيشته. كان هوجون قريباً جداً إلى جانبه، ينظر حوله بعيون واسعة.
وضعت جيمين، طفلة كيونغسوو الصغيرة، يديها الصغيرتين على الحصيرة وزحفت في أتجاههم.
هوجون لم يكن مرحاً. هو أقترب من بيكهيون مع صوت ألاحتجاج، وأخفى وجهه بين ذراعه.
"لكننا رأيناهم الشهر الماض، عزيزي
ولعبتما معاً! أنت لا تتذكر؟"سأل بصوت عال كان يحاول أن يعزي أبنه، الذي كان يعتقد أنه كان بطريقة ما مُرتبط به وبِـ تشانيول جداً.
في مرحلة ما عندما بلغ هوجون أربعة أشهر من العمر، كان لديه عادة في البُكاء إذا لم يكن بيكهيون أو تشانيول على مرمى بصره.
ويبكي عندما يحتجزه أشخاص آخرون، بِـ أستثناء كيونغسوو، وكان مُتردداً في ألاختلاط بِـ الأطفال الآخرين، بِـ من فيهم التوأمان.
لكن بيكهيون لام نفسه هذه المرة، لم ينبغي له أن يمضي أربعة أسابيع قبل موعد اللعب التالي. كان الشهر وقتاً طويلاً عندما كنت فقط على قيد الحياة لمدة.
في هذه الأثناء، لم يكن كيونغسوو في الغرفة، وجيون وجيمين مازالا يلعبان بِـ سعادة مع بعضهما البعض. كان جيون يُحاول تكديس المكعبات في الزاوية. ضرب الكومة وأصدر صوتاً سعيداً عندما سقطوا، لِـ يلفت أنتباه هوجون.
"هل تُحب المُكعبات؟ ألا تُريد الذهاب للعب مع جيون؟"
حاول بيكهيون مرة أخرى، برفق دفع أبنه بعيداً. هذه المرة زحف هوجون بتردد تجاه الطفل الآخر. فـ أبتسم جيون ووجه موجة مُكعبات نحوه.
شاهد بيكهيون بِـ أبتسامة وهم يتفاعلون مع بعضهم البعض من خلال الإيماءات والأصوات الصغيرة.
دخل كيونغسوو إلى غرفة المعيشة مُرتدياً مئزر ومعه كوب مِنَ الماء لِـ بيكهيون في يده. وبدا شعره ألاسود دهنياً وواقف في كُل ألاتجاهات، وكانت ألاكياس تحت عينيه داكنة.
"هنُا".
قال يُسلم بيكهيون الكأس.
YOU ARE READING
Not Like the Others
Werewolfأخر شيء أراده بيكهيون هو الحصول على ألفا مُسيطر في حياته. @ 𝐖𝐨𝐨𝐝𝐥𝐚𝐧𝐝𝐒𝐩𝐚𝐫𝐫𝐨𝐰 💸.