ⅩⅩⅤⅠⅠ²

343 35 2
                                    


~ جونغإني 🐻.

💸

"حسناً، للمرة الرابعة سأسأل، من الذي يترك هذه القذارة الغبية على مكتبي؟"

جونغهيون سأل كان يقف على مكتبه، يحمل وردة واحدة ملفوفة بورق السيلوفان وكيس صغير من الكعك بنكهة اللحم.

"جونغهيون، أرجوك لا تقف على أثاث المكتب".

قال مينسوك، خارج غرفة ألاستراحة وفي يديه فنجان قهوة. والأوميغا ألاشقر قفز على مضض.

"لا يزال ألامر مُستمراً منذ أسبوعين".

هو أخبر المُشرف بِـ جدية.

"أخبرت مُدير الموارد البشرية وقال أنها مُجاملة غير مؤذية. أنها ليست كذلك. بدأت أشعر بِـ الإزعاج، ولا أحد في هذا الطابق سيخبرني من هو".

مينسوك حدق به.

"إنها مجرد زهرة وكوكيز".

"أنا آسف، سيدي، ولكن بالنسبة لي هو أكثر من ذلك".

قال جونغهيون بِـ أحترام.

"إنه شخص لا أعرفه يراقبني بدون علمي. هذا الغريب قد يكون غير مؤذي لكن كيف أتأكد؟ كيف لي أن أعرف أنه ليس غريب الأطوار الذي سيتبعني إلى المنزل ويختطفني؟ وبعد ذلك ستقول المقالات الإخبارية، 'أوميغا آخر يعيش وحيداً مات، هذا ما يحدث لعدم الحذر بما فيه الكفاية!".

مينسوك تنهد.

"حسناً، أنا أعترف أنه لم يخطر ذلك على بالي حتى. سأتحدث إلى الأمن حتى يتمكنوا من فحص الكاميرات ومعرفة من هو، لراحة بالك".

عيون جونغهيون الغير مُتطابقة تألقت بالإمتنان.

"شكراً لك، سيدي!".

"هل أخبره؟"

همس لوهان إلى سيهون، حيث دخل إلى غرفته خلسة، بعد سماع المُحادثة بأكملها. وزوجه أخفض سماعات الرأس.

"هاه؟"

"هل أخبر جونغ من يترك الهدايا؟"

سيهون عبس.

"لا تتورط، عزيزي. من يعلم كيف ستكون ردة فعله عندما يدرك أنه ألفا. مِنَ المُحتمل أنه سيتحول ويمزّق حلقك، ذلك الأوميغا ممسوس بِـ شيء".

Not Like the OthersWhere stories live. Discover now