Bonus ⅠⅠ

320 33 5
                                    


~ جونغإني 🐻.

💸

"أعتقد أن هوجون يتصرف هكذا لأنه يفتقد تشانيول".

قال بيكهيون، عينيه على الأطفال الذين يلعبون.

"عادة يصغي إلي لكن مؤخراً يبدو وكأنه يُحاول أن يتحداني عن قصد".

كيونغسوو، الذي كان جالساً بجانبه على مقعد في فنائه الخلفي، كان يُدندن.

"يُمكن أن يكون كذلك. ينتهي بك الأمر دائماً بِـ أتصالك على تشانيول إذا أساء هوجون التصرف كثيراً، أليس كذلك؟"

تنهد بيكهيون، مع العلم أنه كان على خطأ.

"أجل".

الأوميغا الأخر ضحك.

"لا تُبالغ في التفكير عندما يعود".

"أحاول ألا أفعل، لكنني مُتعب للغاية".

تنهد بيكهيون مرة أخرى.

"لا أستطيع ألانتظار حتى الغد، أقسم أن الساعات تتباطأ".

قال بِـ مرارة، مُنزلقاً على المقعد وكأنه كان يتخلى عن الحياة.

"ماذا حدث لِـ 'أنا أوميغا مُستقل وأنا لا أحتاج ألفا'؟"

كيونغسوو ضايقه. وبيكهيون حدق به.

"كان ذلك قبل أن أقابل تشانيول!".

"أوه، يا إلهي، أنظر إلى الوقت. يا رفاق! أرجعوا إلى الداخل، من فضلكم!".

كيونغسوو قال للأطفال بعد أن تفحص هاتفه ووقف على قدميه فاتحاً باب المنزل، وركض الأطفال الثلاثة، هوجون والتوأمان، إلى الداخل واحداً تلو الآخر، ضاحكين.

"كيونغسوو، هل يُمكنك أن تعطيني وجبة خفيفة؟"

هوجون سأل الأوميغا ذو الشعر الأسود، ناظراً إليه بِـ حُب. كان ألاثنان على علاقة جيدة، كان كيونغسوو يهتم بِـ هوجون عدة مرات بينما كان بيكهيون وتشانيول في الخارج في مواعيد.

أحياناً كيونغسوو وتشانيول يذهبوا إلى الحديقة معاً ليدعوا الجراء تلعب. لم يكن كاي سعيداً للغاية بهذا، ولكن في نهاية المطاف كان كيونغسوو هو كيونغسوو، ولم يكن لدى ألالفا أي سبب لأتهامه بأي شيء. ومع ذلك، فقد حدد مواعيد اللعب مع تشانيول إلى مرة واحدة في الأسبوع كحد أقصى.

Not Like the OthersWhere stories live. Discover now