٩/بِدايةٌ سيئة

6.1K 539 92
                                    


________________

" سيهون !! ".

" سُحقاً يدي ! ، هل هذا جزائي لإنقاذ مؤخرتك من ان تُكشف ".
صرخ سيهون مُتألماً لان داميونتري غرزت انيابها تقريباً في يده .

داميونتري بصقت أمامها.
" سُحقاً لك ، لماذا انت هنا ؟ وكيف علمت انِ قادمة ؟ ".

حدّق بعا سيهون ببرود بينما تمرد حاجبه لأعلى قبل ان ينقر جبينها بسبباته .
" هذه غُرفتي آنسة داميونتري ، السؤال هو لماذا انتِ تتجولين بالأرجاء في هذا الوقت ؟".

ارتبكت داميونتري واهتزت عيناها لنبرة سيهون الحادة نحوها.
" لقـد .. كُـ ـنـ -".

لم تُكمل داميونتري جُملتها بسب سيهون الذي موضع اصبعه السبابة امام شفتيها بخفة طالباً منها الصمت .

" لقد كُنتِ تُريدين الذهاب لغُرفة چونغ ان ، لكن انتهى بكِ الأمر في الغُرفة الخطأ ! ، والان ماذا يجب علي ان افعلَ بكِ ؟ ".

قام برفع ذقنها بخفة بواسطة ابهامه وسبابته ليُصبح وجهها على بُعد عدة إنشات من خاصته .

اتسعت اعيُن داميونتري بقوة ، انعقد لسانها عن الحديث و غادرت الافكار عقلها.

حدّق بها سيهون بأعين مُظلمة قبل ان يبتسم ليتركها مُربِتاً بخفة على وجنتها اليُمنى .

" لا تقلقِ ، لن أفعل شيئاً ، لكن لا تعتقدي انِ سأسمحُ لكِ بلمس شعرةً واحدة من رأس اخوتي ".
هددها بحدة لتبتلع داميونتري ريقها بإرتباك وتومئ ببطء .

هى لا يُمكنها الثقة بأحد وللمرةِ الاولى تشعر بالخوف والتوتر.

داميونتري اخفضت رأسها لتتحدث بصوتٍ بالكاد يُسمع .
" ماذا تُريد بالمُقابل ؟".

سيهون ابتسم بجانبية بينما التفت لتواجه ظهره .
" ستعلمين لاحقاً ".

داميونتري انتفضت لوهلة ' كلا ، لن يكون انت وكريس ' هى فكرت لتُمسك بذراعه سريعاً .
" انتظر ! ".

سيهون التفت لها وهو ينظر ليدها على ذراعه بملامح منتظرةٍ لتفسير .

" آء- ! ".
توترت داميونتري لتبعد يدها بُـسرعة اسفل تحديقاته المُربكة لتتحدث بصوتٍ هادئ.
" اخبرني ماذا تُريد ؟ ".

عندها شعرت داميونتري بجانبها الضعيف لأول مرة هى عاجزة عن اتخاذ القرار الصحيح .

سيهون تجاهلها والتفت للدخول الى اِحدى الابواب ، لكن داميونتري اوقفته صائحةً .
" ارجــ ـوك ! ".

GROWLING || زمجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن