(P-12) Freedom!

29.6K 912 1.3K
                                    

Please, Leave A Comment~
.
.

ليام#

خوسيه قال لي بأن بلاك سيأتي قريباً..انا هنا منذ يومين!!

لا اصدق بأنني في المكسيك الان!! اخر شئ اتذكره هو انني كنت بسيارة بلاك و اعتقد بأنني قد غفيت قليلاً..ثم استيقظ لاجد نفسي بالمكسيك!

المحيط هنا ريفي..جميل و لطيف , بين احضان الطبيعه! الناس يبدون لطفاء الا انني لا افهم ما يتفوهون به لذا اشعر بالوحده و الملل و عندما اشعر بالوحده القاتله ابدا بالتفكير بامي و اختي..و هل الطبيب حي؟!

"خطة هروبي الفاشله" تجربه لن اكررها ابداً , اشعر بالندم
..لو انني لم اهرب لما حدث هذا و..

توقفت عن التفكير لانني سأبدا بالبكاء و ركل ما امامي بغضب!

خرجت من هذه الغرفه لاتمشى قليلاً و لاشغل نفسي بتأمل ما حولي , الابقار و الدجاج و الخيول و..الناس هنا بسطاء على قدر انفسهم و هذا اجمل شئ , يبتسمون في وجهك و يقولون اشياء تبدو لطيفه..تمنيت ان افهمها!

كنت اتنهد كل حين..انظر حولي ثم اخفض رأسي بتعب , اعاني من الأرق..لم انم جيداً منذ مده و جسدي بدا يتعب كما بدأت انا بالهلوسه احياناً!

اشعر بأنني ميت..لا حياة بداخلي و هذا لانني ببساطه انتظر موتي حقيقةً , هذه ليست حياه..و ما نهايتي؟!

الموت!

و على يد بلاك..!

اجل

اعلم جيداً بأنني سأقتل , انها مسألة وقت..سيقتلني بلاك يوماً ما , حتى و لو بعد سنوات عده..حتى لو كنت له الكلب الوفي و يده اليمنى..بكل ضمير و صدق سيقتلني لان هذه العلاقه ليس لها مستقبل!

شرطي خائن يدعم تاجر مخدرات..هذا مستحيل , يستحيل ان يندمج الماء بالزيت!

بعد ان تنتهي صلاحيتي ستنتهي حياتي!
.

كان يسير ببطء و يتوقف ليحلل ما برأسه ثم يكمل سيره بيأس! تجار المخدرات و المجرمين يقتلون اعوانهم بعد ان تنتهي حاجتهم , صلاحيتهم! و ليام يعلم هذا. كما فهم من بلاك..هو لا حاجة له , وجوده گ عدمه و هو ليس سوى جسد رجل يشتهيه بلاك و الشهوه تزول! هو الان مع بلاك من اجل ماذا..؟! لعبه يلهو هو بها و سيمل منها قريباً جداً!

دمعت عيني ليام و سريعاً رفع كفة يده ليلتقط دموعه , لقد بكى كثيراً..الن يتوقف قريباً؟

Copboy & black!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن