حريتي الداميه

5.9K 380 33
                                    

(ايظن العجوز اني سوف اعيش حياتي وفق اهواء الاخرين مرة اخرى بعد مخططي الذي سأنفذه الليله ، لا سأعيشها وفقها، لن اربط نفسي في شي لا اريده ، انتظراني ايها الزوجين كلفر فأنا قادم لخلاصكم)

وبينما كان ألكس يسير إلى منزله كانت عيناه تشعان بنوايا اجراميه عكس وجهه الجامد مما زاد هالة الرعب حوله التي جعلت القطط تهرب من طريقه .

عندما وصل ألكس إلى المنزل ورأى الانوار مطفأه معلنه عن نوم الزوجين دخل من النافذة التي خرج منها مجددا وتسلل إلى مكتب كلفر وذهب إلى درج مكتبه المغلق وفتحه بمشبك قد جهزه منذ زمن وفتح الدرج وهمس لنفسه( كما أعتقدت ،انه هنا )

ارتدا قفازين واخرج مبتغاه من الدرج وارجع اقفاله وذهب إلى غرفة الزوجين وقبل أن يدخل قام بوضع كاتم على المسدس الذي اخرجهما من الدرج وفتح الباب بهدوء ودخل ،عندما اقترب من سرير الزوجين وقف.

واشار بالمسدس عليهما وقال( وداعا ،ونوما دائما هنيئ لكما)

ما لبث بإنهاه جملته حتى أطلق على الزوجين بالتناوب تجاه وجههما حتى تشوه إلى ان فرغة الذخيرة وبعدها قام بوضع المسدس على الارض وكتب بجانبه بدم كلفر (الخلاص النائم ، واصبح الطائر في عداد المفقودين ) عندما أنتهى ذهب إلى خزانة كلفر الموجوده خلف اللوحه وفتحها ببراعة وأخذ منها رزمة مال  وعاد وأغلقها .

وألقى القفازين في كيس القمامه وبعدها خرج من الغرفه وذهب لعليته فأبدل ملابسه إلى بنطال أسود وبلوزه ذات غطاء باللون الرمادي وحذاء رمادي وقام بأخذ حقيبه قد جهزها مسبقا وأرتداها على ظهره وذهب إلى سريره وأخذ الساعة التي تحت وسادته ووضعها على يده كانت الساعة اكبر من يده فقام بنخر جحر فيها كي تتناسب مع يده واغلقها بعد ما أنتهى رأى نفسه بالمرآه .

(جيد الان انا مستعد ) .

وضع الغطاء على رأسه خرج من نافذته ونزل إلى أسفل ورأى السماء ،كانت الشمس قد أشرقت فذهب من خلف المنزل إلى الشارع وأستمر في المشي حتى وصل إلى السوبر ماركت وأشترى فطيرة وعصير وأكلهما بينما كان يمشي.

وذهب إلى محل الحلاقه فوجده قد فتح لتو فدخل ونزع الغطاء وقال لصاحب المحل ( أريد ان اقص شعري قصيرا وأن أصبغه باللون الأحمر ).

فضحك الحلاق وقال ( يا فتى ،هل تملك مال).

فقال ألكس بأبتسامه (سأعطيك 5 الألف اذا فعلت ما قلت ).

واخرجها من جيبه ،فتبدل وجه الحلاق فأبتسم الحلاق أبتسامه واسعه وفرك يديه ببعضها ( حاضر أيها الزبون لك ما تريد )
فرد له ألكس الابتسامه وجلس على الكرسي وعندما أنتهى الحلاق رأى نفسه قد تغير كثيرا

(جيد لك ما وعدت )فأعطى الحلاق المال وخرج ووضع الغطاء على رأسه بشكل خفيف.
(حسنا الان بقيت الخطوه الاخيرة )ذهب إلى صندوق الهاتف القريب من منزل الزوجين ودخل ووضع على فمه منديل وأتصل على الشرطه.

(مرحبا معك مركز الشرطة ما هو بلاغك)

فقام بتغير صوته إلى رجل عجوز وقال بفزع ( أرجوكم النجدة لقد دخلت منزل أبنى وقد وجدته مقتولا مع زوجته وفقد أبنهما أعتقد خطف ،ساعدوني)

فردت الشرطيه محاوله تهدأته(أهدى أرجوك ،وأعطنا رقم المنزل وما هو الحي )

فقال بفزع(رقمه 22 واسم الحي فرانك 17)

وبعد ان انتهت من تسجيل ما قال (حسنا سنرسل الان فرقة ستصل خلال خمس دقائق ) فأغلق ألكس الهاتف.

وخرج ورمى المنديل في القمامه فذهب واستقلى سيارة أجرة وقال (أذهب إلى شارع بيك) وانطلق السائق متوجه بينما أستغرق ألكس في النوم .
_______________________________________
ياليت لو تساعدوني لو اخطأت ولوكان عندكم شي تنبهوني عليه كلموني واتمنى الدعم منكم.

عودة اسطورة البارد (1) (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن