تعريف الشخصيات المهمه تم التعديل

2.5K 133 66
                                    

(شلت الصور عشان تكونوا لهم صور بمخيلتكم!)

بحط ذا البارت عشان للنسو وألي يبون يعرفوا أكثر عن شخصياتي

ألكس أو كو أو واين

العمر الحقيقي 13 العمر ببطاقه الهويه25

كلهم نفس الشخص وهو الشخصيه الرئيسيه لروايتي عنده توأم أسمه باين وصديق طفوله أسمه ماثيو أمه وأبوه قتلهم رئيس جماعه ساي داركنس ولكن الحقيقه مختلفه قليلا وهو ما يعرف هذا الشئ.

باين

العمر 13

الأخ التؤام لواين هو أكبر من واين طبعا لما كان صغير أبوه دربه على مهارات وأشياء ويوم ميلادهم السادس كان أبوه ناوي أن واين ينضم لأخوه في التدريب.بس صار ألي صار وقرر يهتم في أخوه ويحس بالمسؤوليه تجاهه.

ماثيو

العمر 14

صديق واين وباين طبعا ما كان يعرف عن ألي صار بيوم ميلادهم بس عرف ورجع وصار ملازم لهم ويساعدهم .

إيثان

العمر 51

زعيم عصابة وجد واين وباين بس ما يعرفون هذا الشئ في يوم ميلادهم السادس قرر يروح ويشوفهم وكان ناوي يخليهم خليفته إذا وافقوا بس الحين قرر يغصب واين أنه يكون خليفته بعد أفعاله الأخير ألي سواها. أبنه جوشوا.

جوشوا وأيري

العمر 33

أباء واين وباين هم ......لا ما راح أعرفهم لأن لهم دور بالبارتات الجايه مهمه ولا راح أحرق عليكم.😉

الزوجين كلفر تبنوا ألكس عشان يخرجون مشاعر الساديين جواتهم بس ماتوا.

ميك

العمر 41

هو العميل السابق لفرقه قويه للحكومه والشخص ألي كان يراقبه كو وتعلم منه وأيضا عرض ميك على كو أنه يتبناه لكن رفض وهو حاليا يبحث عنه عشان يحاول معه ثاني مره.صديق لري والمحقق بوارو

ناي

العمر 20

هو صاحب العلاقات الأجتماعيه و الشخص الذي يعتبر صديق كو خارج عالمه الذي كان حول الساديين. وكذلك أصبح كو مهم بالنسبه لناي لأنه الشخص الذي يحترمه ويقدره.وكذلك حل مكان أبوه لأنه مريض.

دان

العمر25

هو الطبيب الذي عالج كو من الجروح التي خلفها الساديين وكذلك أصبح كو محل أحترامه ويحن عليه من أجل ماضيه. ولديه ماضي كذلك هرب منه ولكنه لن يهرب طويلا.

مور

العمر21

هو الهاكر الأفضل الذي لم يستطع التغلب على كو فأحترمه وأصبح صديقه المقرب ومن كان يتواصل مع كو قبل أن يهرب من الساديين ولكن فقد أتصاله وأعاده كو عندما أراده ان يكون معه فذهب له.

كاي

العمر29

هو القناص المشهور بلقب سنايبر والأفضل الذي تغلب على الأرقام القياسيه ،تعرف على كو في أحد مهماته وأتبع كو لأنه شعر بأنه ذو شأن وقوة والمتعه التي يجلبها معه.

نوا

العمر25

هو بطل العالم في رياضة فنون القتال ألتقى كو في يوم أستلمه لقب بطل وذهب معه بالبدايه لأنه كان فضولي حول أمر ما بعدها أتبعه لكو الذي كسب أحترامه.وكان على صله بماضي كو أيضا.

سام

العمر 25

هو أفضل سائق رياضي في العالم وموهوب وشخص كذلك أتصل بكو قبل لقائهم بشهر وتشوق لرؤية كو وعندما ألتقاه تعلق به شخصيته مرحه وحنونه

هؤلاء الشخصيات المهمه ألي بتكون لهم أدوار مهمه أيضا في الفصول القادمه وإذا طلعت شخصيات جديده مهمه بتكون قليله .

عودة اسطورة البارد (1) (مكتمله)Where stories live. Discover now